مرتضى منصور يكشف عن قرار عاجل بخصوص مستقبل “نيبوشا” مع الزمالك

مرتضى منصور يكشف عن قرار عاجل بخصوص مستقبل “نيبوشا” مع الزمالك
مرتضى منصور ونيبوشا

بعدما قاد المدرب المونتيجري “نيبوشا” نادي الزمالك إلى خسارة جديدة في بطولة الدوري المصري أمام نادي مصر المقاصة ظهرت شائعات تؤكد بأن المستشار مرتضى منصور، قد أصدر قرار بإقالة المدير الفني للفريق من منصبه في الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء.

وقال رئيس نادي الزمالك، بأن المدير الفني للفريق مستمر في عمله، ولا يوجد أي نية لدى مجلس الإدارة في إقالته، مشيرًا إلى كون الفريق الأبيض يقدم أداء جيد رغم الخسارة أمام المقاصة اليوم.

وأوضح مرتضى منصور في تصريحات إعلامية، بأنه يعلم بان كرة القدم مكسب وخسارة وأن كل فريق معرض لمثل هذه الهزائم، ولكن أكثر ما يخشاه المدرب هو عودة ما حدث في عام 2005 وحالة عدم الاستقرار التي كان يعيشها البيت الأبيض في ميت عقبة من جديد.

وقال رئيس نادي الزمالك المنتخب، المستشار مرتضى منصور، بخصوص هذا الشان، بانه أصبح يرى بشائر الذي يحاربون نادي الزمالك قد بدأت تظهر من جديد مكررًا بأنه يخشى سيناريو 2005، حيث كان الزمالك وقتها يعيش فترات غير مستقرة بالمرة بعد نهاية انتخابات الجمعية العمومية وقتها.

والجدير بالذكر، أن المقاصة قد حقق فوز هام مساء الاثنين على حساب نادي الزمالك بثلاثية مقابل هدف واحد، حيث سجل أهداف المقاصة، جون انطواي “هدفين” وحسين الشحات، بالإضافة إلى تسجيل مؤيد العجان هدف الزمالك الوحيد خلال أحداث المباراة.

وفي سياق منفصل، كشف مرتضى منصور، بان قرار منع نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك “هاني العتال” وعضو المجلس “عبد الله جورج” من دخول مباراة الزمالك والمقاصة قد جاء من قبل مدير النادي في الوقت الحالي، وليس من مجلس الإدارة المنتخب والذي لم يتسلم بعد زمام الأمور في النادي.

أقرا أيضًا :

الفيفا يعلن نتائج “القرعة العشوائية”.. مجموعة الفراعنة سهلة والسعودية في مجموعة الموت