المباحث تكشف لغز ذبح سيدة على يد شقيقها في البحيرة

المباحث تكشف لغز ذبح سيدة على يد شقيقها في البحيرة
حادث قتل في البحيرة

بعدما سادت حالة من الخوف والذعر بين أهالى قرية تابعة لمركز المحمودية في محافظة البحيرة، بعدما أقدم شاب يبلغ من العمر “27 سنة” على ذبح شقيقته البالغة من العمر “25 سنة” وتعمل ربة منزل، وذلك في منزلها وشقتها بحجة شكه في سلوكها بسبب سفر زوجها المتكرر وجلوسها بمفردها في المنزل لفترات طويلة.

وقالت مباحث مديرية أمن البحيرة، بأنها اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطار من مركز شرطة المحمودية، يفيد بأن الأهالي قد شاهدوا شقيق المجني عليها يقوم بالتعدي عليها بسلاح أبيض في حادثة أدت إلى وفاتها على الفور وذلك في عزبة بانون التابعة للمركز.

وعلى الفور قامت قوات الشرطة والأمن بالانتقال إلى موقع الحادث في القرية التابعة لمركز المحمودية، وبالفحص تبين أن السيدة قد لقت مصرعها في منزل الزوجية وداخل حمام الشقة وذلك بعدما أقدم شقيقها على ذبحها مستخدمًا سلاح أبيض وتبين وجود إصابات بحرج في الرقبة واليد اليسرى.

وبالتحريات وسؤال والد الزوج، أكد بأن شقيق المجني عليها وهو يعمل “حداد مسلح” ومقيم في مركز المحمودية كذلك قد جاء إلى المنزل وحدثت مشادة بين المجني عليها والمتهم، وعلى الفور دخل الأهالي من أجل معرفة السبب، وفوجئ الجميع بوجودة كجنة هامدة على الأرض، وهروب المتهم ولكن الأهلي قد تمكنوا من إلقاء القبض عليه.

وذكر والد زوج المجني عليها، بأنه لم يكن يعرف سبب زيارة شقيق المجني عليها لها في منزلها، ولم يكن على علم بأن المتهم قد جاء إلى شقة إبنه من أجل أن يذبح المجني عليها بهذا الشكل الذي جعل الجميع يصاب بالذهول.

وبعد تمكن الأهالى من القبض على المتهم، قامت القوات الأمنية بالتحفظ على المتهم، وفور مواجهته بأقوال الأهالي، أعترف بإنه مرتكب تلك الجريمة بحجة أنه كانت لديه شكوك حول سلوك شقيقته المجني عليها بسبب رغبتها في الجلوس منفردة بمنزلها طيلة الوقت حتى مع ظروف سفر زوجها.

وأشارت المصادر إلى كونها مباحث البحيرة قد حررت محضر بالواقعة وأبلغت النيابة العامة من أجل تبدأ في عملها ومباشرة التحقيقات مع المتهم من أجل كشف المزيد من أسرار وملابسات هذا الحادث الأليم والذي بسب حالة من الفزع في البحيرة.

أقرا أيضًا : 

أخر تطورات الهجوم الإرهابي الذي استهدف كنسية وكمين للشرطة ليلة الأمس بالعريش