أول قائمة رسمية بشهداء مسجد الروضة

أول قائمة رسمية بشهداء مسجد الروضة

ننشر لكم أول قائمة رسمية بأسماء شهداء حادث الروضة الذي وقع في ظهر الجمعة الماضية، ويُعد هذا الحادث الأضخم مِن نوعه علي أرض الفيروز، وذلك بعدما قام الإرهابيون بمُهاجمة المصليين بالمسجد.

وتوضح هذه القائمة أسماء الشهداء ممن تم قتلهم بالرصاص الحي علي أيدي الإرهابين، وذلك أثناء قيامهم بتأديه صلاة الجمعة بداخل المسجد، وتوضح هذه القائمة الأسماء وأعمار الضحايا وتنوعت الأعمار ما بين مُسنين ممن تجاوزت أعمارهم الـ70 عاماً، بالإضافة إلي الأطفال ممن هم أصغر مِن سن العاشرة وليس هذا فقط بل أيضاً شباب في مقتبل العُمر والأعمار المختلفة.

مِن الجدير بالذكر أنه بعد هذا الحادث البشع، أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي في الجريدة الرسمية بجمهورية مصر العربية عن 3 أيام حداد علي أرواح الشهداء، بالإضافة إلي قيامه بعقد إجتماع طارئ مع الفريق الأمني بهدف بحث تداعيات الحادث، مع التشديد علي سرعة الثأر مِن أجل شهداء الوطن.

قائمة الشهداء

أعلنت مديرية الصحة بشمال سيناء عن القائمة الرسمية لأسماء الشهداء بحادث الروضة بأرض الفيروز، وحملت القائمة 310 إسماً بأعمار مُختلفة.

أول قائمة رسمية بشهداء مسجد الروضة 7أول قائمة رسمية بشهداء مسجد الروضة 8أول قائمة رسمية بشهداء مسجد الروضة 9أول قائمة رسمية بشهداء مسجد الروضة 10أول قائمة رسمية بشهداء مسجد الروضة 11أول قائمة رسمية بشهداء مسجد الروضة 12أول قائمة رسمية بشهداء مسجد الروضة 13أول قائمة رسمية بشهداء مسجد الروضة 14