بالفيديو.. مواطن قبطي يقرأ الفاتحة على أرواح شهداء الروضة والمذيعة ترد

بالفيديو.. مواطن قبطي يقرأ الفاتحة على أرواح شهداء الروضة والمذيعة ترد
مقدمة برنامج هذا الصباح الإعلامية أسماء مصطفي

في مشهد يفسر الحالة الوطنية التي يعيشها الشعب المصري خاصة بعد الأزمات، قرأ مواطن قبطي صورة الفاتحة على أرواح شهداء حادث الروضة الإرهابي والذي وقع وقت صلاة الجمعة في المسجد الواقع بمركز بئر العبد التابع لمدينة العريش بجنوب سيناء.

وخلال مكالمته الهاتفية مع برنامج “هذا الصباح”، والذي يذاع عبر فضائية اكتسرا نيوز قال المواطن أشرف حنا “ربنا يهدي القاتل، لانه مغيب، ومتخافوش مصر مش هتقع، الناس للي زي دي عاوز منهج تعليمي عشان يوضحلهم الإسلام الحقيقي للي احنا اتربينا عليه”

وذكر المتصل، بأنه على ثقة بأن يجب أن يكون للأزهر دور في تجديد المناهج من أجل توصيل رسالة إلى الجميع بأن ما يحدث هو أمر لا يمت للإسلام بصلة، وأن فكرة تلك الجماعات هي فكرة متطرف.

وقالت الإعلامية “أسماء مصطفي” قائلة بشأن هذه المكالمة : “أنا حاسة باللي في قلبك وبمشاعرك، وكل للي انت عاوز تقوله، وهما دول المصريين”.

وفور انتشار مقطع الفيديو الخاص بالمواطن القبطي على شبكات التواصل الاجتماعي، حصل على إعجاب عدد كبير من المواطنين والذين أكدوا بان تلك المشاعر الطيبة ليس بالجديدة على الشعب المصري الذي اعتاد على أنه يعيش في وطن واحد المسلم بجوار المسيحي بدون أي مشاكل أو خلافات.