صحيفة مصرية تكشف عن علاقة صهر ترامب بحادثة مسجد الروضة مع العلم أنه كان في زيارة سرية الأسبوع الماضي لدولة عربية صديقة

صحيفة مصرية تكشف عن علاقة صهر ترامب بحادثة مسجد الروضة مع العلم أنه كان في زيارة سرية الأسبوع الماضي لدولة عربية صديقة

في الوقت الذي تعرضت فيه مصر خلال اليومين الماضيين إلى نقد لاذع من صحف عالمية، على رأسها الجارديان والنيويورك تايمز حيث نشرت تلك الصحف تقارير، تدين السلطة المصرية وتنتقدها في التعامل مع ملف الإرهاب ومحاربته بشكل غير مقبول، ويكشف عن عدم الحيادية في التعامل، نجد صحيفة مصرية توجه اتهام خطير لصهر ترامب.

حيث نشرت صحيفة فيتو في عددها الورقي تقريراً تحدثت فيه عن علاقة جاريد كوشنر صهر ترامب وعلاقته بحادثة مسجد الروضة، والتي يهدف منها على حد ذكرها إلى إشاعة الفوضى في مصر وعلى الحدود، لإتاحة الفرصة لتدخلات أجنبية خارجية.

صحيفة مصرية تكشف عن علاقة صهر ترامب بحادثة مسجد الروضة مع العلم أنه كان في زيارة سرية الأسبوع الماضي لدولة عربية صديقة 7

ومن الغريب حقاً أن كوشنر برغم ما زعمته فيتو كان الأسبوع الماضي في زيارة سرية للمملكة العربية السعودية، كشفت عنها بعض الصحف العالمية وأبرزها موقع إرم نيوز الإماراتي، حيث اجتمع فيها صهر ترامب مع محمد بن سلمان في جلسة استمرت إلى الساعات الأولى من الصباح، قيل عنها أنها سوف تُحدث تغيرات كبيرة في الشرق الأوسط.

صحيفة مصرية تكشف عن علاقة صهر ترامب بحادثة مسجد الروضة مع العلم أنه كان في زيارة سرية الأسبوع الماضي لدولة عربية صديقة 8