آخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 27 نوفمبر 2017

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 27 نوفمبر 2017
آخر أخبار مصر

نوافيكم الآن بأهم وآخر الأخبار المصرية اليوم الإثنين الموافق 27 نوفمبر 2017، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بانطلاق فعاليات اجتماع مكافحة الإرهاب العابر للحدود بمدينة الغردقة تحت رعاية المنظمة الدولية للشرطة الجنائية، وذلك بالتعاون مع وزارة الداخلية خلال الفترة من السابع والعشرين وحتى التاسع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين

صرح مدير صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية التابع لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور محمد عمر عن البدء في تنفيذ الإجراءات الخاصة بتحسين  منظومة أجور المعلمين، ويأتي هذا في إطار تحسين المستوى الاجتماعي والمادي للمعلمين.

صرح أحد المصادر المسئولة بمطار القاهرة الدولي عن تشديد سلطات الأمن التابعة للمطار الإجراءات الأمنية؛ وذلك لتأمين سفر مائتين وعشرين كيلو جراما من الذهب إنتاج منجم السكري.

أوضح أحدث التقارير الصادرة عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء عن وصول إجمالي حجم التبادل التجاري المصري ودول آسيا وفي مقدمتها الصين إلى 23.1 مليار دولار خلال الثماني أشهر الأولى من العام الجاري.

يطرح اليوم الإثنين البنك المركزي المصري سندات خزانة بقيمة 2.5 مليار جنيها نيابة عن وزارة المالية من خلال طرحين، الأول بقيمة 1.5 مليار جنيها ولأجل 3 سنوات، والثاني بقيمة مليار جنيها ولأجل 7 سنوات.

أعلنت وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الدكتورة هالة السعيد عن تنمية البنية الأساسية من خلال تنفيذ 10 آلاف مشروع بإجمالي تكلفة تصل إلى تريليون جنيها، كما تم تحقيق أعلى معدل نمو اقتصادي خلال الربع الأول من العام الجاري بلغ 5.2%.

يلتقي اليوم الإثنين كل من طلائع الجيش مع النصر، بتروجيت مع الرجاء، الزمالك مع مصر المقاصة، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2017 – 2018.

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.63 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.64 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 725 جنيها.

طقس اليوم مائل إلى الدفئ على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، كما يسود طقس دافئ على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 22 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم لأهم وآخر الأخبار المصرية.