مرتضى منصور يواصل إثارة الجدل.. ويصدر أول قرار تصعيدي بعد خسارة نجله وفوز هاني العتال

مرتضى منصور يواصل إثارة الجدل.. ويصدر أول قرار تصعيدي بعد خسارة نجله وفوز هاني العتال
مرتضى منصور ونجله أحمد مرتضى

بعدما تم إعلان فوزه في انتخابات نادي الزمالك منذ قليل، أكد رئيس نادي الزمالك في ولايته الثانية “مرتضى منصور” بأن مجلس إدارة النادي الجديد لن يعقد أي اجتماعات إلى حين النظر في قضية الفائز بمنصب نائب الرئيس “هاني العتال” والذي نجح في التفوق على أحمد مرتضى منصور في الانتخابات على منصب النائب.

وذكر مرتضى منصور في تصريحاته بعد نهاية الانتخابات مباشرة حول رأيه في نجاح هاني العتال قائلًا ” لن أجلس على طاولة واحدة مع هذا الشخص، مرتضى منصور لا يمكن أن يضم مجلسه شخص زور عضويته من أجل أن يترشح للانتخابات”.

وأضاف مرتضى منصور: “قضية هاني العتال لازالت مستمرة إلى الآن، مجلس إدارة الزمالك لن يعقد أي اجتماعات إلا بعد نهاية قضية هاني العتال واستبعاده رسميًا من المجلس”.

وذكر مرتضى منصور، بأن نجله سوف يعود إلى مجلس الإدارة بشكل رسمي بعد صدور قرار من المحكمة باستبعاد هاني العتال من الانتخابات بسبب كونه قد زور هو ووالده عضوياتهم في نادي الزمالك من أجل الترشح في انتخابات النادي ومن ثم الفوز بها.

وختم مرتضى منصور تصريحاته حول هاني العتال قائلًا

لو انطبقت السماء على الأرض لن أعمل مع شخص زور عضويته

وأشار رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، إلى رغبته في أن يوجه الشكر إلى جميع أعضاء الجمعية العمومية والذي صوتوا له ولقائمته في الانتخابات، وذلك بعدما نجحت قائمة مرتضى منصور في اكتساح الانتخابات وحصدت على أكثر من 90% من مقاعد مجلس الإدارة الجديد.

وقال “مرتضى منصور” بأن حضور أكثر من 43 ألف عضو في جمعية عمومية لنادي هو رقم قياسي جديد باسم نادي الزمالك، مشيرًا إلى كون هذا الرقم يجب أن يحسب ضمن إنجازات مجلس إدارة النادي السابق والذي بذل جهد كبير من أن تخرج العملية الانتخابية بهذ الشكل.

 

أقرا أيضًا : 

الصحف الإنجليزية تكشف لماذا يرفض محمد صلاح الهدايا والمكافآت والإعلانات التجارية