التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يسعى للتعاقد مع محمد صلاح في صفقة تبادلية بالميركاتو الشتوي
ريال مدريد يهتم بالتعاقد مع محمد صلاح

كشفت الصحف الإسبانية عن رغبة المدير الفني لريال مدريد، زين الدين زيدان، بالتعاقد مع اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، ومن الوارد أن يكون التعاقد في سوق الانتقالات الشتوي في يناير القادم، وذلك بعد تألق محمد صلاح مع ليفربول في الموسم الحالي بتصدره قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بـ12 هدف.

ريال مدريد يبدي اهتمامه بالتعاقد مع محمد صلاح في الصيف المقبل

وألقت صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، الضوء على المستوى الرائع الذي يقدمه نجمنا المصري صلاح مع فريقه الإنجليزي، وفي ظل إشادة مدربه الألماني يورجن كلوب به باستمرار، حيث يتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي البريميرليج حتى الآن برصيد 12 أهداف وهداف فريق ليفربول في كل البطولات بـ19هدف منذ بداية الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن زيدان مدرب ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع صلاح لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وكشفت بعض التقارير عن رغبة مسئولي ريال مدريد في إدخال اللاعب لوكاس فاسكيز في الصفقة بالإضافة إلى مبلغ مالي للتعاقد مع صلاح في يناير.

ويسعى ريال مدريد إلى تدعيم خطه الهجومي في ظل تكرار إصابة جاريث بيل وعدم استفادة الفريق به باستمرار، ولكن خرجت بعض التقارير التي تؤكد رغبة صلاح في الاستمرار مع ليفربول لوقت أطول وكتابة تاريخ مع ناديه الإنجليزي.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.