بالفيديو والصور| لأول مرة «صهيوني إسرائيلي» يتجول داخل «الحرم النبوي».. وحالة من السخط بين المسلمين

بالفيديو والصور| لأول مرة «صهيوني إسرائيلي» يتجول داخل «الحرم النبوي».. وحالة من السخط بين المسلمين
يهودي داخل الحرم النبوي

أثار الفيديو والصور التي نشرهم المدون الإسرائيلي اليهودي «بن تزيون»، علي حسابه الشخصي عبر فيسبوك أثناء تجواله في الحرم النبوي الشريف بالمدينة المنورة، موجة من الغضب بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي لقاء عبر عبر قناة BBC  بالعربية، قال بن تزيون، أن زياراته للمدينة المنورة عامة والمسجد النبوي الشريف خاصة، إيماناً منه بضرورة زيارة الأماكن المقدسة التي عاش فيها الأنبياء سواء كانت مسيحية أو إسلامية ومن بينهم مسجد النبي محمد بالمدينة المنورة، لافتاً أنه قد صلى من أجل السلام بالشرق الأوسط.

وأضاف بن تزيون، أنه دخل السعودية بطريقة نظامية عبر مطار الرياض حاملاً جواز سفر آخر،  وتابع أن أصدقائه السعوديين الذي التقى بهم كانوا على علم بديانته وجنسيته، وهم من ساعدوه للوصول للمسجد النبوي الشريف، كما أضاف أنه لم يلتقي بأي مسئول سعودي على المستوى الرسمي.

وكانت لتلك الصور صدى كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حصلت على أكثر من 3500 تعليق، مما جعل انستجرام يقوم بإغلاق حسابه.

بالفيديو والصور| لأول مرة «صهيوني إسرائيلي» يتجول داخل «الحرم النبوي».. وحالة من السخط بين المسلمين 1بالفيديو والصور| لأول مرة «صهيوني إسرائيلي» يتجول داخل «الحرم النبوي».. وحالة من السخط بين المسلمين 2