التخطي إلى المحتوى
وظائف الحكومة المصرية المنطقة الاقتصادية لقناة السويس تعرف على الشروط والتخصصات المطلوبة
وظائف هيئة قناة السويس

ينشر لكم اليوم موقع مصر فايف، الإعلان الخاص بالهيئة العامة الخاصة بالمنطقة الاقتصادية التابعة لقناة السويس، حيث تم الإعلان فى الصحف المصرية عن حاجتها إلى مجموعة من العاملين، وذلك عبر إعلان رقم 3 لسنة 2017، وسوف نستعرض معكم اليوم تفاصيل هذا الإعلان، وما هى الشروط والتخصصات المطلوبة.

وظائف حكومية 2017 قناة السويس

أعلنت الهيئة العامة عن حاجتها إلي عاملين، وذلك للعمل فى الهيئة بوظيفة مندوب أمن ثالث، وأشار الإعلان إلى أن التعيين سوف يكون بنظام التعاقد، على أن يكون مكان العمل فى مدن القناة الثلاث (السويس، بورسعيد، سيناء)، على أن يكون المتقدمين من الحاصلين على شهادة الإعدادية أو ما يعادلها، بمجموع لا يقل عن 60% من الدرجة النهائية.

شروط التقديم فى وظائف الحكومة المصرية قناة السويس

  1. أن يكون المتقدم مصري الجنسية.
  2. أن يكون المتقدم قد أدى الخدمة العسكرية لا تقل عن سنتين، ويفضل من أدى الخدمة لمدة ثلاث سنوات، كما يشترط أن يكون أنهي الخدمة بدرجة أخلاق قدوة حسنة.
  3. أن يكون المتقدم مقيم بالمدن المذكورة فى الإعلان، وذلك قبل تاريخ 1 يناير 2017 وسوف يتم التحقق من ذلك عبر بطاقة الرقم القومي.
  4. لا يقل عمر المتقدم عن واحد وعشرون عاما، ولا يزيد عن أربعة وثلاثون عاما فى تاريخ نشر هذا الإعلان.
  5. أن يجتاز المتقدم الاختبارات التى سوف تعقد فى هذا الشأن.
وظائف الحكومة المصرية
وظائف الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس

التقديم فى وظائف الهيئة العامة لقناة السويس

على الراغبين فى التقديم إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني التالي ([email protected])، كما يمكن إرسال الطلبات الخاصة بالتعيين إلى مقر الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية بقناة السويس، وذلك إلى صندوق بريدى 120 السويس فى موعد غايته 30-11-2017.

قد يهمك أيضًا

التعليقات