نتائج قياس للمعلمين والمعلمات 1435 “موقع قياس” محدث

نتائج قياس للمعلمين والمعلمات 1435 “موقع قياس” محدث
نتائج قياس للمعلمين 1435

نفى المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، مبارك العصيمي، مساء اليوم الاثنين في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ما جاء في تصريح نائب الوزير لشؤون تعليم البنين الدكتور حمد آل الشيخ عن نسبة اجتياز المتقدمين لاختبار قياس للمعلمين، حيث ذكر أن 10% فقط هم من تجاوزوا الاختبار.

نتائج قياس للمعلمين 1435

قياس

وأكد العصيمي أن هذه النسبة التقريبية 10% هي لمن حققوا 75 درجة فأكثر أما من تجاوزوا درجة النجاح فيزيد عددهم على 40% من المتقدمين للاختبار.

نتائج قياس

وننشر على مصر فايف رابط الاستعلام عن نتائج قياس للمعلمين من هنا برقم السجل المدني أو رقم الاشتراك .

تحديث : افتتح صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز وزير التربية والتعليم يوم أمس حفل جائزة قياس للتميز ، في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

تم منح جائزة قياس للتميز العلمي لـ(10) طلاب، و (10) طالبات من المرحلة الثانوية بقسميها العلمي والنظري من الحاصلين على أعلى الدرجات في اختبارات القدرات العامة والتحصيلي التي يقيمها المركز في العام السابق لتاريخ الجائزة, كما تم منح جوائز للمدارس المتميزة للمدارس الخمس الأوائل للبنين والخمس الأوائل للبنات.

وتم الاعلان عن أسماء الطلاب والطالبات الفائزين في جائزة قياس للتميز والمدارس المتميزة ، الذين تشرفوا باستلامها من سمو وزير التربية والتعليم , ومعالي وزير التعليم العالي بالنيابة .

انتشرت موجة من التعليقات السلبية والمستاءة ، على مواقع التواصل الاجتماعي ،  إثر إعلان المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي “قياس” نتائج اختبار الكفايات للمعلمين والمعلمات، وتغييره نسبة النجاح لـ 55 درجة فما فوق .

أوضح المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي “قياس”، أن صلاحية تحديد درجة الاجتياز في اختبارات الكفايات من اختصاصات وزارة التربية والتعليم.

تحديث : أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي “قياس” مساء اليوم (الخميس) نتائج اختبار التخصص لـ كفايات المعلمين .