اخر اخبار مصر من جريدة الجمهورية الثلاثاء 8/4/2014

اخر اخبار مصر من جريدة الجمهورية الثلاثاء 8/4/2014
جريدة الجمهورية

وكما هو المعتاد ان نقدم لكم ابرز واهم عناوين الاخبار من الجرئد اليومية , و حرصنا منا على متابعتكم الدائمة لكافة الاخبار الجديدة , ولذلك فقد قررنا جلب اهم العناوين و الاخبار المذكورة في جريدة الجمهورية ليوم الاربعاء الموافق 8/4/2014 .

اخر اخبار مصر من جريدة الجمهورية الثلاثاء 8/4/2014 7

اخر اخبار مصر من جريدة الجمهورية الثلاثاء 8/4/2014 : 

الرئيس: محاسبة أي مسئول يثبت تقصيره هدنة ثلاثة أيام بين الدابودية وبني هلال وقف “القتال” والتحريض.. دفن القتلي.. تسليم المطلوبين للعدالة : 

قامت وزارة الداخلية برفع تقرير لرئيس الجمهورية الموقت ” عدلي مصنور ” عن الاحداث الجارية في محافظ اسوان , حيث تم عمل هدنة بين الطرفين و ذلك لدفن القتلى , حيث بلغ عدد القتي و المصابين 70 فرد .

طلبات حج القرعة من السبت وحتي 24 أبريل المؤجلون من العام الماضي..فائزون : 

ستقوم وراة الداخلية بتقي طلبات الحج بداية من اول الاسبوع القادم ” السبت ” وحتى اخره ” الخميس ” , حيث اعتبرت الوزراة ان المؤجلين من العام الماضي سيشاركون في الحج هذا العام .

سقوط ثروت صلاح شحاتة المحكوم عليه بالإعدام في قضيتي صدقي وألبانيا :

استطاعت قوات الامن القبض على ” صلاح شحاته ” المحكوم عليه بالاعدم في قضية محاولة اغتيال رئيس الوزراء السابق ” عاطف صدقي ” منذ عام 1994 .

مظاهرات الجامعات مستمرة ضبط 7 قنابل بعين شمس ..هتافات لأردوغان بالأزهر!! : 

قامت العديد من الطلبة بعمل بعض الوقفات الاحتجاجاية داخل بعض الجامعات المصرية منها ” عين شمس و القاهرة و الاسكندرية ” , وقد استطاعت قوات الشرطة العثور على 7 قنابل يدوية الصنع موجوده في محيط جامعة عين شمس .

تعتبر هذه هي ابرز و اهم العناوين الاخبارية الموجوده في الصفحة الاولى لجردية الجمهورية ليوم الثلاثاء الموافق 8/4/2014