انخفاض سعر الدولار في مصر اليوم الثلاثاء 8/4/2014

انخفاض سعر الدولار في مصر اليوم الثلاثاء 8/4/2014

مرحبا بكل متابعينا اليوم في موقعنا misr5  في نشرتنا الاقتصادية اليومية . حيث نعرض لكم اخر الاخبار الاقتصادية بصورة متجددة يوميا .

نعرض لكم اليوم اعزائنا المتابعين اخر و احدث سعر وصل اليه الدولار الامريكي  في الاسواق المصرية اليوم الثلاثاء الموافق 8/4/2014 .

يعتبر الدولار الامريكي هو من اهم و اقوى العملات المؤثرة عالميا ، حيث ان الدولار الامريكي يحتل المرتبة الاولى بين العملات من حيث التداول و الانتشار حول العالم

و تاكيدا لذلك فاننا نلحظ ان للدولار الامريكي العديد من التاثيرات على اسعار السلع حول العالم ، فما اذا انخفضت سعره او ارتفع يحدث تغير في اسعار السلع .

و لذلك فاننا نجد ان هناك حول العالم العديد ممن يهتم بمتابعة و معرفة اسعار الدولار الامريكي يوميا ،  فيوجد رجال الاعمال و الذين يهتمون بمعرفة اسعار الدولار طبقا لاعمالهم و مشاريعهم التجارية و هناك ايضا المقيمين بخارج البلاد ممن يهتم بمعرفة اسعار الدولار من اجل معرفة قيمة تغيير العملات .

و لذلك فاننا نعرض لكم في نشرتنا الاخبارية اليوم في موقع misr5  اخر ما وصل اليه سعر الدولار الامريكي اليوم في الاسواق المصرية في البنوك و مكاتب الصرافة .

حيث اننا نجد نه قد وصل سعر شراء الدولار الامريكي في البنوك اليوم الى 6.9775 جنيه مصري ، ام عن سعر البيع فقد وصل الى 6.9747 جنيه مصري . حيث انه بذلك يكون قد حقق انخفاضا اليوم و ذلك حسسب تقارير البنك المركزي المصري اليوم، بينما وصل سعر الدولار الامريكي في مكاتب الصرافة الى 7.25 جنيه مصري ،و هنا نلاحظ انه يظل في حالة نوعية من الثبات .