التخطي إلى المحتوى
حقيقة نبأ وفاة الإعلامي جورج قرداحي
الإعلامي جورج قرداحي

وفاة الإعلامي الشهير على مستوى الوطن العربي جورج قرداحي ، نبأ انتشر خلال الساعات الماضية القليلة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، انتشار النار في الهشيم، ومما ساهم بشكل كبير في انتشار هذا الخبر عدم استطاعة أصدقاؤه الوصول إليه عبر هاتفه الشخصي للاطمئنان عن صحته لفترة زمنية طويلة.

نفى صديق قرداحي، الإعلامي طوني حنا نبأ الوفاة وقال إن جورج حي يرزق وهو موجود حاليا في الولايات المتحدة في إجازة لعدة أيام وتأكيدا لذلك نشر صورة لجورج قرداحي وهو على متن الطائرة.

ومن جهته أيضا أكد شقيق جورج، المحامي نجيب قرداحي عدم صحة نبأ وفاة شقيقه، وأنه في صحة جيدة، وهو في طريقه إلى الولايات المتحدة لحضور حفل تكريمه من قبل الجالية اللبنانية هناك، مشددا على أن إشاعة نبأ وفاة شقيقه يقف وراءها جماعة من المغرضين غايتها بث  الشائعات الكاذبة.

ومن جهة أخرى وتأكيدا لعدم صحة خبر وفاة الإعلامي جورج قرداحي فقد كتب هو نفسه على صفحته في موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”منشورا يكذب الشائعة قائلا : “إلى أحبائي في لبنان والوطن العربي.. أطلقت إحدى الجهات المغرضة إشاعة حول موتي بأزمة قلبية وأنا في إسبانيا ونشرتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي”.

وأضاف قرداحي بالقول: “فوجئت، وأنا في الطائرة إلى ديترويت؛ حيث سيتم تكريمي من قِبل الجالية اللبنانية، بسيل من الاتصالات تنهال علي من الأحباب والأصدقاء والمعارف.. فأُطمئن الجميع بأني بخير ولا صحة لهذا الخبر”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.