التخطي إلى المحتوى
«عمرو أديب» يصرخ على الهواء: المصريون في انتظار مصيبة وشيكة
عمرو أديب

استنكر الإعلامي «عمرو أديب»، من الطريقة التي يتعامل بها المصريون مع ملف سد النهضة الإثيوبي ومياه النيل، واصفاً إيها بأنها غريبة جداً، مشدداً أنه قد آن الأوان أن يتحرك الجميع للحفاظ على مياه النيل، مطالباً مجلس النواب، بضرورة تقديم طلبات عاجلة واستجوابات لرئيس الحكومة المهندس شريف إسماعيل، ووزير الموارد المائية والري، جول ملف سد النهضة.

وأكد أديب خلال تقدمة برنامجه كل يوم، والمذاع عبر فضائية ONE، أن ملف المياه من أخطر الملفات التي يجب أن يتعامل معها الجميع بجد لأنها تمس الأمن القومي المصري، مؤكداً على ذلك صارخاً: « في إيه ياجدعان دي مياه يا جدعان … يجب أن يكون انتفاضة من المجتمع للمحافظة علي المياه وترشيد استهلاكها».

وأضاف أديب، أنه يجب على الجميع أن يُدرك أننا نتعامل مع دولة غير متعاونة “مشيراً إلى إثيوبيا”، لافتاً أن الشعب المصري لا يُدرك المصيبة الكبرى التي قد يسببها سد النهضة ونقص مياه النيل، مشدداً على ضرورة البحث عن حلول لتلك الأزمة الكبيرة، مؤكداً على ذلك قائلاً: « نحن نتعامل مع دولة غير متعاونة ويجب علينا سرعة التصرف قبل أن تحدث المصيبة «، وتابع قائلاً: « بصرخ بصوت عالي في موضوع سد النهضة يجب أن نعي الأمر وأن هناك مصيبة وشيكة.. يامصريين حافظوا علي مياه النيل ». عمرو أديب، سد النهضة، مياه النيل

قد يهمك أيضًا

التعليقات