تعرف على 4 سيارات فاخرة في سوق المستعمل بأسعار رخيصة والأقبال على شرائها ضعيف
سيارات مستعملة

يعاني سوق السيارات في مصر بحالة من الركود في حركة البيع والشراء، منذ أن صدر قرار تحرير سعر الصرف، حيث شهدت أسعار السيارات ارتفاع كبير في الأشهر الأخيرة، فضلا عن قرار وزارة البترول الصادر، في يوليو الماضي، والذي يفيد برفع الدعم الجزئي عن أسعار الوقود، فضلا عن نيه الحكومة إلى الوصول بدعم أسعار البنزين إلى صفر في المائة.

ولهذا باتت جميع محاولات الوكلاء بتقديم عروض مميزة على العديد من ماركات السيارات دون جدوي، في حين أن الأقبال على سوق السيارات المستعملة أفضل نسبيا من نسبة الأقبال وحركة البيع في سوق السيارات الجديدة، ولهذا نقدم في تقرير مصر فايف، أفضل أربعة أنواع سيارات في السوق المستعمل ولكن لا يلتفت لها العديد من المقبلين على الشراء.

  • دايو ليجانزا

    وتعد هذه السيارة مقدمه من دايو الكورية، وتجدر الإشارة إلى أنها من أكثر السيارات التي ليس لها حظ موفق في حركة البيع في سوق السيارات المستعملة، ويعود السبب الرئيسي في ذلك هو سعة محركها، ويشار إلى أن أسعار ليجانزا موديلات من 1999 وحتى 2013 تتراوح بين 65 و95 ألف جنيه.

 

  • بيجو 406

وتتميز سيارات بيجو الفرنسية، أن لها تاريخ طويل وشعبية كبيرة في السوق المصري، ويتراوح سعر الموديلات من 1997 وحتى 2008 ما بين 85 ألف و110حتى ألف جنيه.

  • بيجو 605

    يترواح سعر بيجو 605 أسعار موديلاتها من 1994 و2005 بين 50 وحتى 90 ألف جنيه.

  • أوبل فيكترا

تعد أوبل الألمانية من العلامات التجارية الأشهر في مصر، ولكنها لا تلقي إقبال من راغبي الشراء بسبب ارتفاع أسعار قطع الغيار نسبيًا مقارنة بالسيارات الأخرى، ويتراوح سعر موديلات فيكترا من 1993 وحتى عام 2000 في سوق المستعمل بين 60 و100 ألف جنيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.