تعرف على عروض جوميا Jumia Black Friday  في تخفيضات الجمعة السوداء
Jumia Black Friday 2017

أطلقت شركة جوميا للتسويق الإلكتروني عبر شبكات التواصل الاجتماعي وموقعها الرسمي، تخفيضات الجمعة السوداء والتي بدأت الأمس الأحد، تحت شعار “جوميا بلاك فرايدى Jumia Black Friday 2017” والتي انتشرت في الساعات الماضية على كافة صفحات التواصل الاجتماعي وموقع جوميا، لكافة المواطنين في جمهورية مصر العربية لمدة شهر كامل.

جوميا، يقدم لكافة المواطنين والعملاء في الفترة الحالية، أفضل المنتجات بأقل الأسعار التي يبحث عنها المواطنين وسط التخفيضات الهامة التي تشهدها كافة المنتجات بالكامل، كما يقدم موقع جوميا خدمة الشحن والتوصيل إلى منزل العميل في كافة أنحاء الجمهورية بلا استثناء، كما يقدم خدمة الدفع عند الاستلام في المنزل، ويمنح جوميا كافة العملاء أكبر مجموعة من المنتجات بأسعار تنافسية.

Jumia Black Friday 2017
Jumia Black Friday 2017

موقع جوميا، أحد أكبر مواقع التسويق الإلكتروني على مستوى العالم، يحتوى على 820 علامة تجارية عالمية ومحلية تعمل في الموقع، حيث يتواجد متجر جوميا في عدد من الدول العربية والأفريقية والذي نجح في إثبات تواجده في فترة قليلة، كما يعد موقع جوميا هو الشركة الرائدة للبيع بالتجزئة عبر الانترنت في مصر وتتواجدفي المغرب ونيجيريا.

جوميا، أعلنت اليوم الأحد 12 نوفمبر 2017، عن إطلاق موسم التخفيض السنوي، “جوميا بلاك فرايدى Jumia Black Friday 2017” والذي سوف يستمر لمدة شهر كامل لأول مرة في الوطن العربي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.