محمد صلاح عن موعد مباراة مصر وغانا: “لا معرفش ..مش متابع والله”

محمد صلاح عن موعد مباراة مصر وغانا: “لا معرفش ..مش متابع والله”
محمد صلاح

بطريقة طريفة وفي إشارة واضحة لتصريحات سابقة لنجم الزمالك “باسم مرسي”، رد الدولي المصري “محمد صلاح” على سؤال واحد من المتابعين له عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر حول موعد مباراة مصر وغانا المقبلة والتي تعد المباراة الأخيرة للفراعنة في تصفيات المونديال.

وقال صلاح في رد على تغريدة متابع له قائلًا ” معرفش مش متابع والله”

ويذكر أن تلك العبارة الشهيرة قد أصبحت مادة خام للكوميكس والسخرية بعدما استخدمها لاعب الزمالك “باسم مرسي” بعدما تم استبعاده من قبل هيكتور كوبر من قائمة المنتخب التي شاركت في كأس الأمم الأفريقية في الجابون في يناير الماضي.

وحصلت تغريدة محمد صلاح على الموقع الشهير على عدد كبير من إعادة النشر والإعجاب، حيث أبدى البعض سعادته بكون نجمهم المفضل يتواصل معهم بشكل مباشر عبر صفحته الخاصة على موقع “تويتر”، في حين أكد البعض الآخر بأن محمد صلاح “مزاجه رايق” بعد مستواه الرائع مع ليفربول.

محمد صلاح تويتر
تغريدات محمد صلاح على تويتر

ويذكر أن المنتخب المصري قد غادر صباح اليوم إلى غانا من أجل مقابلة نظيره الغاني في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، ويغيب محمد صلاح عن المباراة بقرار فني من “هيتكور كوبر” والذى رأى ضرورة أن يحصل صلاح على فترة راحة وذلك بعدما ضمن المنتخب المصري الصعود إلى نهائيات كأس العالم 2018 بشكل رسمي.

 

أقرا أيضًا :
صلاح يعلق على عرض مدريد : لا أفكر سوى في منتخب مصر وليفربول