التخطي إلى المحتوى
على مسئولية جابر القرموطي: سرقة مليون و300 ألف جنيه من أموال مسجد بصعيد مصر
جابر القرموطي

أكد الإعلامي “جابر القرموطي” خلال برنامج “أخر النهار” والذي يذاع عبر فضائية النهار منذ قليل، عن وجود أكثر من مليون و300 ألف جنيه تم سرقتها بشكل غير قانوني من قبل مقاول مسئول عن بناء مسجد في إحدى قرى محافظة سوهاج.

واكد “القرموطي” في حديثه إلى كون مسئولي أوقاف سوهاج قد رفضوا أكثر من مرة مقابلة أهالي قرية “أولاد بهيج” والذي ذهبوا إلى الأوقاف من أجل تقديم شكاوى في سرقة أكثر من مليون و300 ألف جنيه من أموال مسجد، على مدار سنة ونصف، ولكن بدون فائدة.

وقال “جابر القرموطي” معلقًا على تلك الحادثة

المفروض الأجهزة المعنية في الدولة تروح نجيب المقاول من قفاه بعد ما خد الفلوس بتاعت الجامع ومعملش حاجة

وطالب جابر القرموطي في ختام حديثه بخصوص هذا الشان، بضرورة أن تتدخل وزارة الاوقاف من أجل التحقيق في تلك الواقعة ومعرفة مدى صحتها ومحاسبة كل المسؤولين المتورطين في تلك الواقعة، خاصة لكون قد أشار إلى كون المقاول المسؤول عن عملية ترميم المسجد لديه أقارب داخل وزارة الأوقاف وبالتحديد من داخل محافظة سوهاج نفسها.

وأشار “القرموطي” في ختام حديثه، بأن على المسؤولين في كافة المناصب أن يعرفوا بأن المهمة الأساسية لهم هي خدمة المواطن المصري، والعمل على قضاء حوائجهم، فليس من المعقول أن يستمر نداء أهالى إحدى قرى سوهاج لمدة عام ونصف دون ان يسمعهم المسؤولين.

أوضح جابر القرموطي إلى كون جميع أهالي القرية قد حاولوا التوصل مع العديد من المسؤولين في محافظة سوهاج لكن دون جدوى تذكر، مؤكدًا على ضرورة أن تتدخل الدولة من أجل معرفة الجناة الحقيقين وراء تلك الواقعة والتعامل معهم بحزم وبشدة.

 

أقرا أيضًا :

“فوتوسشين عاطفي داخل مسجد الحاكم” يتسبب في أزمة وجدل واسع داخل وزارة الأوقاف ووزارة الأثار

شعبة الصرافة : قريبًا.. الدولار بـ 15 جنيه في البنوك 

قد يهمك أيضًا

التعليقات