التخطي إلى المحتوى
عاجل.. ظهير الأهلي مطلوب في إنجلترا واللاعب يفضل البقاء في القلعة الحمراء
الأهلي

بعد المستوى المذهل الذي يقدمه اللاعب رفقة النادي الأهلي وكذلك مع منتخب بلاده، كشفت المصادر المطلعة من داخل النادي الأهلي، إلى وصول عرض رسمي من قبل إحدى الأندية الإنجليزية والذي يلعب في دوري الدرجة الأولى “الشامبيون شيب” من أجل ضم الظهير التونسي “علي معلول”.

وجاءت الأنباء لتؤكد، بأن اللاعب يفضل البقاء في الأهلي في الفترة المقبلة إلى حين وصول عرض آخر أفضل من الناحية المالية للنادي الأهلي، وكذلك من الناحية الفنية بالنسبة للاعب، والذي يرغب في أن تكون تجربته الإحترافية الأولى في البريميرليج أو في إحدى الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا.

وأشارت المصادر إلى كون تألق “علي معلول” في بطولة دوري أبطال أفريقيا بالإضافة غلى دوره البارز مع منتخب بلاده في مشوار التصفيات كانا سببًا في لفت أنظار عدد من الأندية الأوروبية للاعب، ولكن حتى هذه اللحظة لا يوجد أي مفاوضات رسمية سوى عرض النادي الإنجليزي.

وأوضحت التقارير من مصادر مقربة من “معلول” بأن اللاعب لا يرغب في ترك الأهلي في الوقت الحالي، خاصة لكون النادي يعيش أوقات صعبة بعد خسارة النهائي الأفريقي أمام الوداد المغربي.

ويذكر أن على معلول قد نجح في أن يكون واحد من الأسماء المرشحة لجائزة أفضل لاعب في القارة السمراء لعام 2017 بعدما تم إختياره من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بجانب أسماء أخرى لامعة كالنجم المصري محمد صلاح وزميله عصام الحضري، وكذلك السنغالي ساديو ماني.

 

أقرا أيضًا:
عمرو زكي: أنتظروني في كأس العالم مع المنتخب 

أول تعليق من محمد صلاح على عرض مدريد 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.