محكمة الجنايات تؤجل محاكمة 6 أطباء وممرضة في قضية “بيع أطفال سفاح” في المحلة

محكمة الجنايات تؤجل محاكمة 6 أطباء وممرضة في قضية “بيع أطفال سفاح” في المحلة
قضية الإتجار وبيع الأطفال في المحلة

قالت المصادر القضائية في الدائرة الأولى من محكمة جنايات طنطا، بأن المحكمة قد أجلت تأجيل محاكمة 5 متهمين وذلك في قضية الإتجار وبيع أطفال “سفاح” وذلك إلى يوم السادس من شهر ديسمبر 2017 من أجل سماع باقي الشهادات من شهود الإثبات.

وقالت التحقيقات التي قامت بها النيابة العامة بأنها قد نجحت في تحديد المتهمين في تلك القضية والتي تسببت في إثارة حالة من الجدل في محافظة الغربية، وهم 6 اطباء في المحلة وهم “علي. ت”، طبيب نساء وتوليد، و”هشام. ف”، طبيب مسالك بولية، و”نيازي. م”، و”فايزة. م” و”إيناس. م” أخصائيين فى جراحة العامة ومجال النساء والتوليد بالإضافة إلى فنية تمريض وموظفة بالإدارة الصحية التابعة لمركز أول المحلة.

وأشارت تحريات النيابة بأن أوراق القضية قد تم إحالتها إلى محكمة جنايات طنطا، وكذلك أمرت النيابة العامة إلى ضرورة تسليم الثلاث أطفال إلى الزوجين “عمرو. م” و “سمية.ن” وذلك من أجل رعاية الأطفال بدلاً من تركهم في إحدى دور الأيتام.

وقالت التقارير القادمة من محافظة الغربية، بأن قرار تأجيل محاكمة المتهمين قد جاء من قبل المحكمة نظرًا لرغبتها في الحصول على معلومات أكثر حول القضية بالإضافة إلى سماع أقوال شهود الإثبات وكذلك أقوال محامي الدفاع عن المتهمين خلال جلسة يوم 6 ديسمبر المقبلة.

أقرا أيضًا :

الداخلية تكشف لغز “نصاب الدلتا”.. أمين شرطة انتحل صفة ضابط من أجل النصب على المواطنين