«احنا بنزرع الرز بتاعنا في بلادنا.. مش محتاجين حد يبعتهولنا».. “ساويرس” يُلقن شاباً سعودياً درساً قاسياً بسبب “صالح كامل”

«احنا بنزرع الرز بتاعنا في بلادنا.. مش محتاجين حد يبعتهولنا».. “ساويرس” يُلقن شاباً سعودياً درساً قاسياً بسبب “صالح كامل”
نجيب ساويرس

قام رجل الأعمال المصري «نجيب ساويرس»، بتلقين شاباً سعودياً درساً قاسياً، وذلك بعدما قال أن رجل الأعمال السعودي الشيخ «صالح كامل» والمحتجز بالسعودية بتهم فساد، “حبيب للمصريين” لما له من فضل عليهم بإرساله “الرز” إليهم- على حد تعبيره-.

جاء ذلك بعدما قام ساويرس بالرد على سؤال من أحد النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، سئل فيه عن مدى تأثر الاقتصاد المصري بعد اعتقال رجل الأعمال السعودي الشيخ صالح كامل، لما يمتلكه من استثمارات ومشروعات كبرى في مصر.

حيث أكد ساويرس، أن الشيخ صالح كامل شخصية عظيمة، ولا يمكن أن يكون له يد في فساد أو تآمر، لافتاً أن اعتقاله سوف يؤثر على السعودية وليس مصر، لما له من مكانة عظيمة واحترام كبير لدى السعوديين.

في الوقت ذاته، قام شاب سعودي معلقاً على ساويرس قائلاً له: «لكان عشان يبعتلكم رز فهو حبيبكم صالح كامل».

فقام ساويرس، بالرد علي الشاب السعودي قائلاً له: «لا لأنه اسم على مسمى (صالح وكامل) وإحنا بنزرع الرز بتاعنا هنا.. في بلادنا ومش محتاجين حد يبعتهولنا.. فاهمني!!!؟».

وكان ولي العهد الأمير «محمد بن سلمان»، رئيس لجنة مكافحة الفساد، قد أشرف ليلة السبت الماضي على اعتقال 49 شخصية بارزة بالمملكة بتهم فساد، من بينهم وزراء حاليين وسابقين، وأمراء، وكذلك رجال أعمال، من بينهم رجل الأعمال الشيخ صالح كامل، والملياردير الوليد بن طلال.

«احنا بنزرع الرز بتاعنا في بلادنا.. مش محتاجين حد يبعتهولنا».. "ساويرس" يُلقن شاباً سعودياً درساً قاسياً بسبب "صالح كامل" 1«احنا بنزرع الرز بتاعنا في بلادنا.. مش محتاجين حد يبعتهولنا».. "ساويرس" يُلقن شاباً سعودياً درساً قاسياً بسبب "صالح كامل" 2«احنا بنزرع الرز بتاعنا في بلادنا.. مش محتاجين حد يبعتهولنا».. "ساويرس" يُلقن شاباً سعودياً درساً قاسياً بسبب "صالح كامل" 3«احنا بنزرع الرز بتاعنا في بلادنا.. مش محتاجين حد يبعتهولنا».. "ساويرس" يُلقن شاباً سعودياً درساً قاسياً بسبب "صالح كامل" 4