لأول مرة.. وكيل أعمال “أشرف بن شرقي” يتحدث عن حقيقه أنتقاله للأهلي

لأول مرة.. وكيل أعمال “أشرف بن شرقي” يتحدث عن حقيقه أنتقاله للأهلي
أشرف بن شرقي والأهلي

انتشرت شائعات في الفترة الأخيرة، عن وجود اهتمام حقيقي من طرف النادي الأهلي بالحصول على خدمات لاعب الوداد المغربي، الشاب المتألق “أشرف بن شرفي” وذلك بعد الأداء المميز للاعب في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، تلك الشائعات أجبرت، وكيل أعمال أشرف بن شرقي للخروج إلى وسائل الإعلام والحديث عن حقيقة انتقاله موكله إلى النادي الأهلي.

وكيل أعمال اللاعب، يدعى “كريم بلق” وأكد خلال تصريحات إعلامية نقلها موقع “البطولة” المغربي، بأن اللاعب لن يرحل عن صفوف الوداد إلا من أجل الإحتراف الخارجي في إحدى الأندية الأوروبية مشيرًا إلى كون “بن شرفي” لن يلعب في القارة السمراء إلا لمصلحة الوداد فقط.

وأكد وكيل اللاعب إلى كون موكله يركز الآن على مساعدة المنتخب المغربي في ضمان الصعود إلى نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا 2018، ومن ثم على تقديم أفضل أداء ممكن رفقة نادي الوداد المغربي في كأس العالم للأندية والتي ستقام في الإمارات مع مطلع الشهر المقبل، وبعدها سوف يتم فتح الحديث حول رحيل اللاعب إلى أوروبا.

وختم “كريم بلق” تصريحاته حول احتراف “بن شرقي” ليؤكد بأن اللاعب غير متاح للانتقال في الوقت الراهن خاصة عندما تأتي عروض من فرق داخل القارة السمراء، فإن اللاعب سيفضل البقاء مع بطل أفريقيا في نسختها الأخيرة.

ويذكر أن “بن شرقي” قد قدم أداء لافت للأنظار خلال مباراتي الذهاب والإياب في نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد، حيث سجل هدف التعادل لفريقه في القاهرة، ومن ثم صنع هدف الفوز في مباراة الإياب في المغرب بعد مهارة فردية رائعة.

 

أقرا أيضًا: 
مصادر مقربة من البدري توضح حقيقة اقتراب الأهلي من التوقيع مع حارس مرمى أجنبي