الأرصاد.. انخفاض درجات الحرارة اليوم واضطرابات بحرية وسقوط أمطار ونشاط للرياح على المناطق التالية والعظمى على القاهرة 24 درجة

الأرصاد.. انخفاض درجات الحرارة اليوم واضطرابات بحرية وسقوط أمطار ونشاط للرياح على المناطق التالية والعظمى على القاهرة 24 درجة

توقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، أن يشهد مسطح البحر الأحمر اليوم الأربعاء الموافق الثامن من شهر نوفمبر الجاري، اضطرابات بحرية نتيجة نشاط الرياح الشمالية الشرقية، حيث تكون حالته معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج به من مترين إلى مترين ونصف المتر، بينما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة، وارتفاع الموج به ما بين متر ونصف المتر إلى مترين، كما أن الرياح الشمالية الغربية سوف تنشط على جنوب سيناء.

كما توقع الخبراء أن تميل درجات الحرارة إلى الانخفاض، حيث تسجل درجة الحرارة العظمى على القاهرة 24 درجة، مقارنة بـ 25 درجة سجلتها يوم أمس الثلاثاء، بينما تسجل درجة الحرارة العظمى على الإسكندرية 23 درجة، مقارنة بـ 24 درجة يوم أمس، ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، والوجه البحري والقاهرة، حتى شمال الصعيد، ومائل للحرارة على جنوب الصعيد خلال فترات النهار، ولطيف في أول الليل ومائل للبرودة في آخره على كافة الأنحاء.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على القطاعات الشمالية للبلاد، وتكون مصحوبة بسقوط أمطار على السواحل الشمالية، كما تتدهور الرؤية الأفقية على مناطق متفرقة من شمال الجمهورية، نتيجة تكون الشبورة المائية في الصباح الباكر.