أحمد حسام ميدو: أخشى أن يضيع حق صلاح كما ضاع حقي من 16 عام

أحمد حسام ميدو: أخشى أن يضيع حق صلاح كما ضاع حقي من 16 عام
ميدو ومحمد صلاح

أكد مدرب وادي دجلة الحالي ولاعب نادي الزمالك السابق “أحمد حسام ميدو” بأن اللاعب الدولي المصري محمد صلاح يستحق أن يتم تتويجه بجائزة أفضل لاعب أفريقي في موسم 2017 وذلك بعدما قدم اللاعب مستوى رائع رفقة ناديه السابق روما وحاليًا مع ليفربول، بالإضافة إلى تحقيقه لحلم الوصول لكأس العالم 2018 مع منتخب مصر، بعدما كان له الدور الأبرز خلال التصفيات المؤهلة للمونديال.

وأشار ميدو في تصريحاته إلى إنه يخشى بأن يتلاعب الاتحاد الأفريقي باستفتاء هذه الجائزة، ويضيع حق محمد صلاح بسبب تلك الأساليب من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وطالب ميدو خلال تصريحات إذاعية لـ نجوم إف إم مساء اليوم الاثنين، من الإعلاميين تبني حملة من أجل دعم محمد صلاح ليفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي، تلك الجائزة التي لم ينجح في الحصول عليها أي لاعب مصري منذ فوز الكابتن “محمود الخطيب” بالجائزة في عام 1983.

وذكر ميدو واقعة شخصية حدثت معه في عام 2001، حيث كان المرشح الأقوى لنيل الجائزة، بعدما حقق الثلاثية مع أياكس أمستردام الهولندي، ولكن الاتحاد الافريقي وقتها منح اللاعب السنغالي “الحجي ضيوف” الجائزة على حساب احمد حسام ميدو.

أوضح المدير الفني لنادي وادي دجلة، بأن الدولي المصري “محمد صلاح” يجب أن يحظى بدعم إعلامي كبير في الفترة المقبلة من أجل أن ينجح اللاعب في حصد لقب أفضل لاعب في قارة أفريقيا عن عام 2017، مشيرًا إلى كون “الكاف” مشهور بمثل تلك الأمور حتى مع النجوم الكبار كما حدث مع ديديه دورجبا من قبل.

وختم أحمد حسام ميدو تصريحاته ليتحدث عن المدير الفني للأهلي “حسام البدري” والذي طالبت بعض الجماهير برحيله عن النادي بعد الخسارة أمام الوداد، ولكن “ميدو” كان له رأي آخر، حيث اكد بأن من يطلب بإقالة البدري هو شخص “لا يفهم” شيء في كرة القدم.

أقرا أيضًا:
مدرب بيدفيست عن عمرو جمال: “إبنتي الصغيرة تستطيع تسجيل الأهداف السهلة أفضل منه”

الأهلي يحتفل بعيد ميلاد أبو تريكة على طريقته الخاصة