جبروت امرأة.. زوجة تحاول التخلص من حماتها بتخديرها ودفنها حية “بالطالبية”
جريمة

قامت زوجة بوضع خطة للتخلص من أم زوجها، بمنطقة الطالبية، بسبب إلحاحها علي زوجها بالزواج من أخرى، لأنها تنجب الإناث ولا تنجب الذكور، وذلك بواسطة تخديرها والتخطيط لدفنها بالمنزل مستغلة سفر زوجها ومحاولة إجبار طفلتيها على مساعدتها.
حيث تقدم الزوج “جمال.خ.ف” العامل بدولة الكويت بتقديم بلاغ، قد أكد فيه أنه تلقي اتصال هاتفي من ابنته الكبري البالغة من العمر 12 عام، تعلمه فيها أن والداتها قامت بتهديدها هي وشقيقتها بالقتل، إذا لم يساعدوها في التخلص من جدتهم، بسبب كراهيتها للبنات.
وقد ذكر الزوج العامل في دولة الكويت، أن هناك خلافات أسرية بين والدته وزوجته، حيث قام بشراء منزل لزوجته بعيد عن والدته لتجنب المشاكل، وتابع قائلا؛ “كانت زوجتي تستمع إلى أحاديثي مع والدتي وعندما استمعت لرغبت والدتي إنها تريد خطبة ابنه عمى والتي طلقت حديثاً، حتى تنجب لي ولد غضبت وتوعدت والدتي بالانتقام ولكن لم أخذ كلامهاعلى محمل الجد”.
وأكمل حديثة؛ أنه ابنته الكبرى أخبرته على الهاتف أن والداتها قد خدرت جدتها، وإنها سوف تقوم بدفنها حية بمنزلهم، وتريد إجبارها على المشاركة في هذه الجريمة مع شقيقتها، فتصرف الزوح على الفور وقام بالاتصال بشقيقه واخبزه بان يخبر قسم الشرطة ليقتحم المنزل قبل إتمامها الجريمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.