إستخدامات مبتكرة وذكية لأدواتك

إستخدامات مبتكرة وذكية لأدواتك

عادة ما نجد منازلنا مليئة بأدوات قديمة أو حتى جديدة ولكنها غير مستخدمة وتكون وظيفتها الوحيدة هى إحداث الفوضى فى البيت وشغل مزيد من المساحات .

ولكن هنا فى هذا الموضوع سنتعرف على عديد من الإستخدامات المبتكرة والذكية التى تمكننا من إستخدام تلك الأدوات بصورة مفيدة وأيضا توفر لنا تكاليف ومساحات كانت تضيع بلا أى فائدة .

– يمكنك إستخدام ألبوم الصور فى حفظ الكروت والبطاقات التى قد تضيع أو تتلف إذا تركناها فى أى درج.3

– نستطيع الإحتفاظ بالأكياس البلاستيكية فى رول الورق الفويل بدلا من تسببها فى فوضى وأخذها مكان كبير فى المطبخ.paper-towel-tube_300– فى حفلات أعياد الميلاد يمكنك إستبدال المفارش الملونة التى غالبا ما تكون باهظة الثمن بأوراق تزيين ملونة لتزيين مائدتك وتفى بنفس الغرض ولكن بذكاء وإقتصاد.mwd104359_win09_placemat_xl– فى أحيان كثيرة نجد أن أوراق مهمة لنا تتلف وتنثنى من وضعها فى درج المكتب من كثرة إخراجها وإدخالها أو حتى فتح وغلق الدرج , لذا فمن الممكن وضع الأوراق المهمة فى صينية غير مستخدمة عندك وحفظهم بشكل أكثر أمانا وذكاء.

envelopes-tray_300

-دائما نواجة مشكلة الإحتفاظ بشكل البوط إثناء تخزينة وعدم إرتدائة ولكن مع تلك الفكرة سنقضى على تلك المشكلة من خلال وضع زجاجة المياة الغازية الفارغة فى البوط للحفاظ علية من الإنثناء والتلف.soda-bottle-2005a_300-إذا كنتى تجدين مشكلة فى تخزين الشوربة فى الفريزر لعدم وجود مساحة كافية فعليكى بتخزينها بإستخدام أكياس ziplock فهى مثالية لتخزين الشوربة وتجميدها.zippered-plastic-bags_300-إذا كنت تواجة مشكلة فى تخزين البيبى لايت وزينة أعياد الميلاد عموما فعليك بإستخدام العلب الكرتونية للأحذية بهذا الشكل.

shoe-box_300

-يمكننا إستخدام حلقات ستائر الحمام القديمة فى تعليق وحمل اللإيشاربات أو أى شىء متاح بشكل جميل ومختلف وبإستخدام أدواتنا القديمة.

shower-curtain-rings_300

-يمكننا إستخدام العلب الكرتونية الخاصة بالأحذية كمنظم رائع للدواليب الإضافية عندنا shoe-boxes_300