تفاصيل وفاة الامير منصور بن مقرن ومرافقيه في عسر

تفاصيل وفاة الامير منصور بن مقرن ومرافقيه في عسر

أعلنت وسائل الإعلام السعودية الرسمية ووكالة الأنباء السعودية الرسمية، في بيان رسمي منذ قليل، عن وفاة الأمير منصور بن مقرن وعدد من مرافقيه من الإماراة، في حادث سقوط طائرة مروحية في إحدى المناطق الجبلية بعسير، مما تسبب في وفاتهم على الفور.

ويبلغ الأمير منصور بن مقرن، من العمر 43 عاماً حيث يعرف عنه الجدية والانضباط والدقة في مواعيده وعمله بشكل كبير، ويمتلك الراحل سيرة عملية خالدة كبيرة، وتم تعيينه نائباً لأمير عسير في مساء السبت الـ 25 من شهر رجب لعام 1438 هـ .

تفاصيل وفاة الامير منصور بن مقرن

رحل الأمير منصور بن مقرن، عقب زيارة تفقدية له في محافظة البرك، من أجل تفقد عدد من المراكز الساحلية من أجل الوقوف على سير المشاريع ومعرفة مطالب الأهالي، وذلك تنفيذاً لتوجيهات قيادة المملكة العربية السعودية، حيث نجح في الحصول على محبة أهالي منطقة عسير وذلك عقب مباشرته عمله في الفترة الأخيرة بشكل كبير.

عين الأمير منصور بن مقرن ،في إمارة منطقة المدينة المنورة عندما كان والده أميراً لها في عام 1999 ميلادية، ونجح في اكتساب الخبرة الكبيرة منذ خوض العمل في الإماراة والحصول على كثير من الخبرات مكنته من القيادة، كما رافق والده عندما كان أميرا لمنطقة حائل ثم المدنية المنورة، كما كان حاضراً على إنشاء جامعة في المدينة المنورة.

تم تعيينه مستشاراً لخادم الحرمين الشريفين بمرتبة وزير في عام 2015، وقد تولى عدد من المناصب الكبيرة والتي على إثرها في الحصول على ثقة القيادة.