التخطي إلى المحتوى
نيابة أمن الدولة العليا في مصر تجدّد حبس ابنة القرضاوي وزوجها على ذمة التحقيقات 15 يوما
تجديد حبس علا ابنة يوسف القرضاوي وزوجها 15 على ذمة التحقيق بقضايا إرهاب

قررت اليوم الأحد نيابة أمن الدولة العليا في مصر تجديد حبس ابنة يوسف القرضاوي “علا” وزوجها المهندس حسام خلف لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق لاتهامهما بقضايا تتعلق بتمويل الارهاب.

بعد التحقيقات التي أجريت مع علا القرضاوي وزوجها تضمن ادعاء نيابة أمن الدولة العليا في القضية رقم 316 لسنة 2017 اتهامهما : بالانضمام إلى جماعة أُسّست خلافا القانون، والدعوة إلى التظاهر بدون تصريح، والتحريض على العنف، وتمويل الجماعة الإرهابية، تهدف إلى زعزعة الاستقرار، ونشر الفوضى في مصر، والإضرار بالمصالح العامة .

الجدير بالذكر أن علا هي ابنة الدكتور يوسف القرضاوي ، رئيس ” الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين “والذي بدوره متهم أمام القضاء المصري بعدة قضايا من بينها التحريض على الإرهاب،  أما زوجها المهندس حسام خلف فهو عضو الهيئة العليا لحزب الوسط، الحزب الإسلامي.    

وتضم القضية إلى جانب علا يوسف القرضاوي وزوجها عددًا كبيرًا من قيادات الصف الأول في جماعة الإخوان المسلمين، وعلى رأسهم ” محمد عبد الرحمن المرسي، رئيس اللجنة الإدارية، المحسوبة على جبهة القائم بأعمال مرشد جماعة الإخوان محمود عزت، والتي حلت محل مكتب الإرشاد التابع للجماعة”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات