وظائف خالية بشركة ترافكو للسياحة

وظائف خالية بشركة ترافكو للسياحة
وظائف خالية

نعرض على مصر فايف أحدث وأهم الوظائف الشاغرة المنشورة بالصحف المصرية، حيث تعلن شركة ترافكو للسياحة عن حاجتها إلى شغل بعض الوظائف الشاغرة بالشركة، والوظائف المطلوبة كالتالي:-

  1. مدير إدارة هندسية لقطاع النقل سيارات خبرة لا تقل عن خمس سنوات في أعمال الصيانة والعمرات لمحركات الديزل للحافلات السياحية “مر سيدس و تويوتا ” وسيارات الليموزين.
  2. مهندس ميكانيكي سيارات.
  3. مدير إدارة العمليات.
  4. مديرين نقل بالأقصر وأسوان وشرم الشيخ والغردقة ومرسى علم، ويشترط خبرة لا تقل عن خمس سنوات فى مجال التشغيل لجميع أنواع الحافلات وخبرة في التعامل مع السائقين وخبرة إدارية محترفة، بالإضافة إلى القدرة على التحكم وإدارة جميع الموظفين ومتابعة جميع الأعمال اللازمة من جميع الإدارات.
  5. سائقين رخصة أولى وثانية، ويشترط رخصة أولى نقل سياحي ورخصة ثانية ليموزين، ويشترط خبرة لا تقل عن خمس سنوات،  والموقف من الخدمة العسكرية وأن لا يزيد السن عن ٤٥ سنة.
  6. فنيين مركبات ديزل مرسيدس و تويوتا، وفنيين كهرباء وميكانيكا خبرة في صيانة العمرات للحافلات السياحية وسيارات الليموزين.
  7. أفراد امن ويشترط مؤهل متوسط والموقف من الخدمة العسكرية وأن لا يزيد السن عن ٣٠ سنة.

وللراغبين يرجى إرسال السيرة الذاتية على الإيميل المذكور بالإعلان، ويرجى إرسال صورة شخصية، أو إرسالها على العنوان التالي: مبنى ترافكو الإداري محور ٢٦ يوليو الشيخ زايد قطعة ١٤،٦ أكتوبر والجيزة الموارد البشرية.

اقرأ أيضا: