الاهلي يفاوض الوداد للحصول على أشرف بن شرقي مقابل عرض خيالي

الاهلي يفاوض الوداد للحصول على أشرف بن شرقي مقابل عرض خيالي

أوضحت تقارير مغربية صادرة صباح اليوم الأحد، عن عزم مسئولي النادي الأهلي المصري، في ضم اللاعب المغربي المتألق أشرف بن شرقي، مهاجم نادي الوداد المغربي الأول لكرة القدم، وذلك في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل التألق الواضح لللاعب مع نادي الوداد المغربي، وقيادة الفريق للتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكشف موقع “البرلمان المغربي”، على أن مسئولي النادي الأهلي المصري، قد قدموا عرض رسمي إلى إدارة نادي الوداد المغربي، مقابل دفع مبلغ ملياري سنتيم، بالإضافة إلى اللاعب الدولي وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي، من أجل التعاقد مع المهاجم الدولي أشرف بن شرقي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت المصادر الصادرة اليوم، على إن مسؤولي النادي الأهلي قد التقوا بوكيل أعمال اللاعب أشرف بن شرقي، قبل مباراة الاهلي والوداد في النهائي، وقد حاولو إقناعه بشكل كبير من أجل مساعدتهم للحصول على اللاعب وإقناع إدارة الفريق المغربي على بيع عقد اللاعب.

كما استبعدت المصادر أن يتم إتمام الصفقة في الفترة المقبلة، حيث إن اللاعب تلقى عروض قوية من الأهلي وأحد الأندية الخليجية في الفترة الماضية، حيث إن اللاعب يرغب في خوض فترة  احترافية بأحد الدوريات الأوروبية.