التخطي إلى المحتوى
“أنونيموس” تبدأ هجومها على مئات المواقع الإسرائيلية

بدأت قراصنة تابعة لمجموعة “أنونيموس” في هجمة جديدة على مئات المواقع الإسرائيلية دعماً للقضية الفلسطينية.

شعار مجموعة انونيموس

بدأت اليوم الإثنين, السابع من ابريل عام 2014, مجموعة اطلقت على نفسها “مجموعة الانونيموس الدولية” هجوماً شديداً على المواقع الإسرائيلية لإختراقها وايقاف الخدمة عنها في عملية اطلقوا عليها #OpIsrael.

ونتذكر في يوم السابع من ابريل عام 2013, شنت مئات القراصنة العرب  دعماً لفلسطين, هجوماً على بعض المواقع الإسرائيلية وبالفعل تم اختراق مجموعة كبيرة منها.

وما اشبه اليوم بالأمس!

فاليوم هو ذكري هذه الهجمة واليوم يتم تكرارها.

واليوم تم اختراق الكثير من المواقع الإسرائيلية الشهيرة, منها موقع وزارة التربية والتعليم الإسرائيلي, والذي تم ايقافه بعض الوقت نتيجة الهجمات الشديدة.

وحرصت مئات القراصنة المشاركين في هذه الهجمة في كتابة رسائل موجهة للحكومة الإسرائيلية وداعمة للقضية الفلسطينية, عبر هاشتاق عملية OpIsrael#.

وحرص المشاركين في هذه الهجمة عند نجاحهم في اختراق احد المواقع, على وضع علم فلسطين وهذه الجملة: “نحن قراصنة عرب ومسلمون، نبلغكم أننا لن ننسى فلسطين، إنها في قلوبنا، لا تنسوا ذلك”.

ومن المتوقع ان تستمر هذه الهجمات طيلة يوم الأثنين في استهداف الموقع الإسرائيلية ضمن العملية #OpIsrael, والتي نجحت العام الماضي, مما جعل الكثير من الصحف الإسرائيلية تصفها بأنها أكبر هجمة الكترونية على اسرائيل.

قد يهمك أيضًا

التعليقات