ملخص لمسات محمد صلاح اليوم أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

ملخص لمسات محمد صلاح اليوم أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

واصل اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي في تقديم أفضل المستويات في الموسم الكروي الحالي، وذلك رفقة فريقه الريدز منذ قدومه إلى الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من نادي روما الإيطالي، حيث نجح في تسجيل الهدف السادس له في الموسم الكروي الحالي مع نادي ليفربول الإنجليزي.

وتمكن اللاعب محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، من تسجيل هدف التقدم لنادي ليفربول الإنجليزي في مرمي نادي وستهام يونايتد في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول في المباراة، لينجح في تسجيل التقدم للضيوف في مرمي أصحاب الأرض.

وواصل اللاعب من تهديد مرمي نادي وستهام يونايتد بشكل كبير عقب تسجيله الهدف الأول، حيث لعب محمد صلاح وزميله ماني، هجمة مرتدة بشكل كبير وقوية بعدما مرر اللاعب المصري محمد صلاح، الكرة لصالح زميله السنغالي ساني ماني، وقد انطلقا الثاني نحو مرمي نادي وستهام والذي استقبلها اللاعب السنغالي  على حدود منطقة الجزاء ويحرز الهدف في الدقيقة 28.

وتمكن اللاعب محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي في الوصول إلى الهدف السادس له في الدوري الإنجليزي، والحادي عشر مع الريدز في الموسم الكروي الحالي مع نادي ليفربول الإنجليزي في كافة البطولات.