نتائج الثانوية العامة اليمن موقع وزارة التربية والتعليم وأسماء الطلاب الأوائل

نتائج الثانوية العامة اليمن موقع وزارة التربية والتعليم وأسماء الطلاب الأوائل
نتائج الثانوية العامة اليمن موقع وزارة التربية والتعليم

تعلن نتائج الثانوية العامة اليمن 2017 اليوم عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وسيتاح استخراج نتائج الطلاب من خلال الاتصالات الهاتفية، حتى يتم رفع نتيجة الثانوية 2017 في اليمن على الإنترنت ليتم الاستعلام برقم الجلوس، فيما تنشر أسماء الطلاب الأوائل على مستوى جميع المحافظات باليمن في نتائج الثانوية اليمنية 2017 .

وزارة التربية والتعليم باليمن حددت العاشرة من صباح السبت الموافق الرابع من نوفنبر 2017، كموعد إعلان نتائج الثانوية العامة اليمن 2017، ونشر أسماء الطلاب الأوائل في جميع الفروع سواء العلمي آو الأدبي ، بجانب نسب النجاح العامة على مستوى الجمهورية اليمنية والمحافظات.

نتائج الثانوية العامة اليمن 2017

خصصا وزارة التربية والتعليم أرقام هاتفية سيتاح لجميع الطلاب والطالبات الاستعلام من خلالها عن النتائج فور الانتهاء من المؤتمر الصحفي لقيادات الوزارة والمشرفين على مخرجات العملية الامتحانية في نتائج الثانوية العامة اليمن 2017، وذلك صباح اليوم السبت في مقر الوزارة.

طريقة استعلام نتائج الثانوية 2017 في اليوم ستكون الاتصال على رقم الهاتف 160 لتليفون الثابت، أو الرسائل النصية على رقم 160 من خلال شبكة يمن موبيل، وفيما يخص استخراج نتائج الطلاب برقم الجلوس سننوه لكم عنه حال التأكد من رفع نتائج الطلاب على شبكة الإنترنت.

نتيجة الثانوية العامة 2017 اليمن وأسماء الأوائل

أكدت وزارة التربية والتعلي أن طلاب الصف التاسع سيكون بمقدورهم استخراج نتائج الصف التاسع يوم الأحد المقبل، فينا لم يتم التنويه بعد موعد الحصول على نتائج الثانوية 2017 للطلاب والطالبات برقم الجلوس، ونشرت كشوف أسماء بعض الطلاب الأوائل وهي:

نتائج الثانوية العامة اليمن موقع وزارة التربية والتعليم وأسماء الطلاب الأوائل 1 نتائج الثانوية العامة اليمن موقع وزارة التربية والتعليم وأسماء الطلاب الأوائل 2

اترك رقم الجلوس واسم الطالب أو الطالبة في التعليقات، وسنسعى لجلب النتائج لكم حال توفرها على شبكة الإنترنت.