التخطي إلى المحتوى
مع أول يوم لطرحه بالأسواق.. عيب فني خطير في «iPhone X» الأغلى في العالم

مع أول يوم لطرحه بالأسواق، قام ثلاثة مواطنين صينيين بمشاركة صوراً لهاتفهم الـ «آيفون x»، الذين قاموا بشرائه اليوم الجمعة 3 نوفمبر، حيث أظهرت الصور تهشم وتحطم الواجهة الأمامية والخلفية للهاتف الجديد.

وقام ثلاثة من الجمهور بمشاركة شركة آبل المنتجة للنسخة الحديثة من هاتفها الجديد آيفون x، على موقع التواصل الاجتماعي «Weibo» الصيني، وهو يشبه موقع التواصل الاجتماعي المصغر تويتر، بصوراً تُظهر تحطم الواجهة الأمامية والخلفية للهاتف الجديد، بعدما أن سقط من أيديهم عن طريق الخطأ.

وكذلك قامت سيدة صينية تدعى «با هاو وان زي جيانغ» بمشاركة صوراً علىWeibo ، إدعت أن هاتفها الجديد «آيفون x»، نشأ به شقوق من الناحية اليسرى السفلية.

وأيضاً قام مدون التكنولوجيا الصينى الشهير هوانغ شياو ون، بنشر صوراً لهاتفه «آيفون x» متهشماً، معلقاً على ذلك قائلاً: هاتفي أول «آيفون x» يتعرض للتهشيم في العالم.

وكانت شركة آبل أعلنت أنها تستخدم في صناعة «آيفون x» نفس المادة الزجاجية التي تُستخدم في صناعة «آيفون 8»، والتي تعتبر المادة الأكثر صلابة التي تستخدم في صناعة الهواتف الذكية في العالم.

من جانبه علق أحد المراجعين التقنيين، على تلك الصور، قائلاً:  «الزجاج زجاج في النهاية، وسيكون مصيره التحطم إذا سقط على الأرض».

قد يهمك أيضًا

التعليقات