التخطي إلى المحتوى
عاجل| مصرع شابين بأسوان عقب إطلاق النار عليهم من مجهولين يستقلون سيارة أثناء دفاعهم عن شخص آخر والتحريات تكشف عن تفاصيل الواقعة

شهدت قرية العطواني التابعة لمركز إدفو بمحافظة أسوان، مصرع شابين من شباب القرية اليوم الجمعة الموافق 3-11-2017، عقب إطلاق مجهولين مدججين بالسلاح أعيرة نارية عليهم، وذلك أثناء دفاعهم عن شخص آخر استنجد بهم.

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة أسوان اللواء “فتح الله حسني”، قد تلقى إخطارا من مركز شرطة مدينة إدفو، يفيد بمقتل شخصين من عائلة واحدة، وهم كلا من “أحمد م أ” 42 سنة فني بمصنع السبائك الحديدية نتيجة إصابته بطلق ناري بالرأس، و”محمد ح أ” 25 سنة حاصل على ليسانس شريعة وقانون نتيجة إصابته بطلق ناري بالأذن الوسطى، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى مشرحة مستشفى إدفو العام.

وعلى الفور انتقل فريق من إدارة البحث الجنائي التابع لمديرية أمن أسوان إلى مكان الواقعة، حيث تبين من خلال الفحص والتحريات، قيام كلا من المتهمين “عماد ح ع”  و”محمد س” و”محمد ع ر” والمقيمين بمدينة دشنا التابعة لمحافظة قنا، باصطحاب المدعو “عبد الفراج أ م” 30 عاما ومقيم بقرية النزل التابعة لدائرة مركز إدفو، بسيارة إلى مكان الحادث، لوجود خلافات مالية فيما بينهما بسبب تجارة المخدرات.

وأضافت التحريات أن “عبد الفراج” قام بالقفز من السيارة، واستنجد بالمجني عليهما لحظة مرورهما من هذا المكان، فقام المتهمون بإطلاق الأعيرة النارية باتجاههما، مما أسفر عن وفاتهما ثم لاذا بالفرار.

وعن طريق إعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة بمنطقة وقوع الحادث، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم “محمد س و”، وبمواجهته أقر بما نسب إليه من اتهامات، وتم تحرير محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.