سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك عقب التراجع الملحوظ لأسعار البيع والشراء يوم أمس

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك عقب التراجع الملحوظ لأسعار البيع والشراء يوم أمس

حقق سعر الدولار الأمريكي ثباتا واستقرارا في مستهل تعاملات اليوم الجمعة، الموافق الثالث من شهر نوفمبر من عام 2017 الجاري، في البنوك المحلية والسوق السوداء، حيث أنه لم يتم رصد أي تحركات جديدة لأسعار بيع وشراء الورقة الخضراء، سواء بالارتفاع أو الهبوط، نتيجة حالة التوازن ما بين عمليات العرض والطلب، مع ملاحظة وجود ضعف شديد في التعاملات المصرفية الصباحية.

تراجع أسعار بيع وشراء العملة الأمريكية خلال تعاملات الخميس

وجدير بالذكر أن تعاملات يوم أمس الخميس، قد شهدت تراجع ملحوظ في أسعار بيع وشراء الورقة الخضراء أمام الجنيه المصري، في السوق الموازي وعدد كبير من المصارف الرسمية، “بنك التعمير والإسكان، والبنك الأهلي الكويتي، والبنك المصري الخليجي، وبنك المصرف المتحد، وبنك المشرق، وبنك الإسكندرية، ومصرف أبو ظبي الإسلامي، والبنك المركزي المصري” نتيجة انخفاض معدلات الطلب بشكل طفيف عن اليوم الذي كان يسبقه “الأربعاء الماضي”.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك المحلية

سجل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، في بداية تعاملات السوق السوداء اليوم، 17.66 جنيه للشراء و17.76 جنيه للبيع، عقب تراجع سعر البيع والشراء بحوالي قرش صاغ واحد، خلال تعاملات يوم أمس.

كما تراوحت أسعار بيع الدولار الأمريكي، في بداية تعاملات البنوك المحلية العاملة في القطاع المصرفي المصري اليوم، ما بين 17.68 جنيه إلى 17.70 جنيه، بينما تراوحت أسعار الشراء ما بين 17.58 جنيه إلى 17.60 جنيه.

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك عقب التراجع الملحوظ لأسعار البيع والشراء يوم أمس 7سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك عقب التراجع الملحوظ لأسعار البيع والشراء يوم أمس 8