التخطي إلى المحتوى
تعرف عروض فودافون الجديدة على كروت الشحن

أعلنت شركة فودافون مصر، عن إطلاق كارت جديد في السوق المصري، حيث إن الكارت يحمل السعر والرصيد المباع لكافة المستهلكين، وذلك في محاولة من شركة فودافون مصر من أجل ضبط السوق في الفترة المقبلة، مع وقف التلاعب مع عدد من التجار عقب الزيادات الأخيرة فى أسعار كروت الشحن.

حيث تعد شركة فودافون مصر، هي الشركة الأولى التي تطرح منتجاً يحمل السعر المباع لكافة المستهلكين في السوق المصري، وقد أعلنت الشركة عن إطلاق كروت شحن جديدة في الأسواق وذلك بأسعار جديدة من أجل التعديل عن الأسعار، والتي قد أقرها الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

عروض فودافون الجديدة على الكروت
عروض فودافون الجديدة على الكروت

وأوضح المتحدث الرسمي باسم شركة فودافون مصر، على أن الكروت الجديدة سوف يتم العمل على طرحها بالسوق المصري، وذلك خلال أسبوعين على الأقل، جاء ذلك في ظل سعى الشركة لضبط أسعار كروت الشحن في مصر، مع وقف التلاعب بها من جانب التجار.

الجدير بالذكر أن حجم الاشتراكات في الهاتف المحمول بجمهورية مصر العربية، قد تجاوز حاجز الـ100 مليون مشترك، حيث تستحوذ شركة فودافون مصر، على أكبر عدد من المشتركين في مصر بواقع 40 مليون عميل، ونجحت الشركة في تحقيق إيرادات بقيمة 4.5 مليار جنيه فى الربع الأول من 2017.

قد يهمك أيضًا

التعليقات