البدري يجهز مفاجأة جديدة للوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

البدري يجهز مفاجأة جديدة للوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

كشفت مصادر داخل الجهاز الفني للنادي الاهلي، على أن المدرب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم، يستعد لتجهيز مفاجأة كبيرة من أجل مباغتة نادي الوداد المغربي، في المباراة المنتظرة بين الفريقين في العاشرة مساء السبت المقبل، وذلك على ملعب محمد الخامس في كازابلانكا المغربية في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأوضحت المعلومات المتداولة في الوقت الحالي من الدار البيضاء، عن تفكير المدرب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، في إعادة اللاعب عبد الله السعيد، لاعب الفريق من أجل المشاركة في خط وسط الفريق وذلك بجوار اللاعب عمرو السولية، على أن يعود اللاعب رامي ربيعة من جديد لمركز قلب الدفاع بجوار اللاعب سعد سمير للسيطرة على خط الدفاع.

كما كشفت المصادر على أن المدرب حسام البدري، المدير الفني للمارد الأحمر، يدرس الدفع باللاعب أحمد حمودي، منذ بداية المباراة بجوار الثنائي مؤمن زكريا، واللاعب جونيور أجايي، وأمامهم المهاجم المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

وقد انتهت مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد المغربي، بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية.