الشرطة تلقي القبض على “موظفة بريد” أستولت على أموال من دفاتر التوفير

الشرطة تلقي القبض على “موظفة بريد” أستولت على أموال من دفاتر التوفير
الإستيلاء على المال العام

كشفت أجهزة الأمن في محافظة القليوبية وذلك بالتعاون مع شرطة البريد والموصلات والنقل عن قيامها بإلقاء القبض على موظفة في بريد القليوبية قامت باختلاس مبالغ مالية من حسابات عدد من العملاء والمودعين وصلت إلى 12 ألف جنيه وذلك بعدما تم تحرير محضر بالواقعة وقامت النيابة على الفور بتولي التحقيق في تلك الواقعة بعدما أمرت بتشكيل لجنة لفحص أعمال المتهمة بالكامل ومراجعة كافة الحسابات المسئولة عنها وإصدار بيان المبالغ المختلسة بالكامل.

وأشارت معلومات سرية قد وصلت إلى مباحث القليوبية ولشرطة البريد في المحافظة إلى قيام إحدى موظفات البريد في القليوبية بالقيام باختلاس مبالغ من حسابات المودعين في دفاتر التوفير في بريد القليوبية وهو الأمر الذي أدى إلى إصدار الأوامر بسرعة من أجل إلقاء القبض عليها وإحضارها من أجل بدء التحقيق معها في تلك الأقوال.

ويذكر أن مدير أمن القليوبية، اللواء محمد توفيق، قد أمر بتشكيل فريق بحثي يقوده اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي في القليوبية وبعد إعداد كمين للمتهمة تم القبض عليها بالتنسيق مع شرطة البريد وتبين أنها قد قامت باختلاس مبالغ وصلت إلى 12 ألف جنيه تم الاستيلاء عليها من دفاتر توفير للعملاء في البريد.

وأشارت المصادر في قسم الشرطة التابع له الواقعة، بأن المتهمة قد اعترفت بتنفيذ تلك الواقعة وأبدت استعدداها لسداد كافة المبالغ التي تم الإستيلاء عليها من أجل التصالح في تلك القضية.

وذكرت المصادر بأن النيابة لم تسمع إلى العرض الذي قدمته السيدة والتي ترغب في إعادة الأموال مقابل انهاء القضية لتؤكد على ضرورة استكمال التحقيقات حتى النهاية لمعرفة كافة تفاصيل القضية والواقعة التي تشهد بوجود فساد مالي كبير.

أقرا أيضًا :

“إبنة النائب” تصفع موظفة أمن في جامعة الفيوم على وجهها وتردد “أنتو متعرفوش أنا مين؟”