بالفيديو| ماذا فعلت العناصر الإرهابية بالنقيب محمد الحايس أثناء أسره

بالفيديو| ماذا فعلت العناصر الإرهابية بالنقيب محمد الحايس أثناء أسره

كشف علاء الحايس، والد النقيب محمد الحايس، معاون قسم شرطة ثان أكتوبر، الذي حررته قوات الجيش والشرطة من قبضة الإرهابيين أول أمس، عن بعض الظروف التي عاش فيها نجله في الأسر.

فقال والد النقيب محمد الحايس، إن نجله عاش ما يقرب من 8 أو 9 أيام لم تدخل نقطة مياة أو أكل في فمه، وهو ما تسبب في مشاكل في الضغط ووظائف الكلى والدورة الدموية.

وأوضح علاء الحايس خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “كل يوم” المذاع على قناة “one”  أن ابنه تعب كثيرًا وقت أسره وهو ما سيرويه بنفسه بعد علاجه، مضيفًا :”يكفي إن أقولك إنه كان قاعد وسط 14 إرهابي وحده”.

ورفض والد النقيب محمد الحايس الإفصاح بكل تفاصيل أسر نجله قائلًا:”أعذرني مش هقدر أقولك أكتر من أنه اتعرض لتعذيب كبير، لأني أخاف أقول معلومة تضر بالأمن القومي، وأفضل محمد هو اللي يحكياللي حصله”.

ويذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حرص على الاطمئنان على النقيب محمد الحايس، وتوجهوا لزيارته في مستشفى الجلاء العسكري، صباح اليوم الأربعاء الموافق  1 نوفمبر 2017.

وكان الحايس قد تم أسره من قبل بعض العناصر الإرهابية بعد حادث الواحات الأخير، الذي وقعت به اشتباكات بين عناصر مسلحة وقوات الشرطة في منطقة الكيلو 135 بطريق الواحات، وأسفر الحادث عن استشهاد 16 من قوات الشرطة وإصابة 13 آخرين، وقُتل وأصيب 15 من العناصر الإرهابية، بطريق الواحات.

 

شاهد الفيديو..