بالفيديو.. لاعب الأهلي السابق “يبكي” على الهواء مباشرة

بالفيديو.. لاعب الأهلي السابق “يبكي” على الهواء مباشرة
شريف عبد الفضيل بقميص النادي الأهلي

أنتقاله إلى الأهلي أثار ضجة كبيرة للغاية في الأوساط الرياضية في مصر، خاصة لكون كان قريب للغاية من الانتقال إلى صفوف الزمالك، ولكن مدير التعاقدات في الأهلي وقتها “عادلي القيعي” نجح في خطف بشكل جعل منه “الصففة الأهم” في الموسم وقتها، هكذا كانت قصة انتقال “شريف عبد الفضيل” مدافع النادي الأهلي والإسماعيلي السابق وكذلك لاعب منتخب مصر سابقًا.

“عبد الفضيل” فتح قلبه لإبراهيم فايق، في برنامج الحريف وتحدث بكل صراحة عن تلك الفترة التي قضاها في نادي الإسماعيلي بعدما رحل عن الأهلي وعن الأسباب التي جعلته لا يلعب بشكل أساسي في قلعة الدراويش، وعن سبب تركه للنادي ورحيله مجددًا.

عبد الفضيل قال في تصريحات مع إبراهيم فايق “انتقلت للإسماعيلي بعد رحيلي عن الأهلي بكامل إرادتي واختياري، لم يكن أمامى سوى أن أرد الجميل للإسماعيلي صاحب الفضل على، وعلى مسيرتي في كرة القدم”.
وأشار نجم الإسماعيلي السابق، بأن محاولات عديدة قام بها بعض الأشخاص من أجل إثارة الجماهير ضده بعدما عاد للإسماعيلي مستغلين في ذلك العداوة الجماهيرية بين الأهلى والإسماعيلي وقد تم اتهامه على حد ذكره بإثارة الفتن وتفضيله للنادي الأهلي على حساب الإسماعيلي.
وعند اللحظة التي لم يتمالك فيها “عبد الفضيل” نفسه، قال لاعب الإسماعيلي السابق بإن رحيله عن النادي الأصفر كان بسبب قرار مجلس الإدارة بالإستغناء عن 12 لاعب بسبب كونهم محسوبين على مجلس الإدارة السابق مشيرًا إلى كونه لا يريد إشعال فتنة في الإسماعيلي ولكن تلك حقائق يجب أن تعرفها الجماهير.