سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء والبنوك.. تحركات جديدة للورقة الخضراء بالتعاملات البنكية

سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء والبنوك.. تحركات جديدة للورقة الخضراء بالتعاملات البنكية

شهدت التعاملات الصباحية للبنوك المحلية، العاملة في القطاع المصرفي المصري تحركات جديدة اليوم الخميس، الموافق الثاني من شهر نوفمبر الجاري في سعر الدولار الأمريكي، ما بين الارتفاع والهبوط، نتيجة اختلاف طفيف في عمليات العرض والطلب، فيما بين المتعاملين بعدد من المصارف الرسمية.

تحركات جديدة في سعر الدولار الأمريكي

ارتفع سعر الدولار الأمريكي، في مستهل تعاملات اليوم قرش صاغ واحد على حساب الجنيه المصري، في البنك المصري الخليجي وبنك المشرق، مسجلا 17.61 جنيه للشراء و17.71 جنيه للبيع، بينما تراجع سعر بيع وشراء الورقة الخضراء قرش صاغ واحد، في تعاملات مصرف أبو ظبي الإسلامي، ليسجل 17.61 جنيه للشراء و17.71 جنيه للبيع، كما تراجع قرش صاغ أيضا في تعاملات البنك الأهلي الكويتي “بيريوس” وبنك المصرف المتحد، ليسجل 17.60 جنيه للشراء و17.70 جنيه للبيع.

جدول أسعار بيع وشراء العملة الأمريكي في بداية تعاملات البنوك اليوم

سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء والبنوك.. تحركات جديدة للورقة الخضراء بالتعاملات البنكية 7سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء والبنوك.. تحركات جديدة للورقة الخضراء بالتعاملات البنكية 8

كما سجل سعر صرف الورقة الخضراء مقابل الجنيه المصري، في تعاملات السوق السوداء اليوم، 17.67 جنيه للشراء و17.77 جنيه للبيع، عقب التراجع الطفيف في سعر البيع والشراء خلال تعاملات يوم أمس الأربعاء، بحوالي قرش صاغ واحد.