بالفيديو.. مرتضى منصور: “للي يفرق بين الزوج وزوجته.. هيعمل إيه بين الكرة والمرمى”

بالفيديو.. مرتضى منصور: “للي يفرق بين الزوج وزوجته.. هيعمل إيه بين الكرة والمرمى”
مرتضى منصور وتصريحات مع ريهام سعيد

خلال تصريحاته مع الإعلامية “ريهام سعيد” في برنامج صبايا الخير والذي يذاع عبر فضائية النهار منذ قليل، بأن أعداء النجاح موجودين في نادي الزمالك وبكثرة، مشيرًا إلى كون يعلم بعض الأمور التي لا يجب أن تقول في الإعلام، ولكن قد وجد بعض “القاذورات” في غرف اللاعبين وفي الاستاد.

وأكد مرتضى منصور بأن البعض يستخدم السحر والأعمال والجن من أجل إيقاف نادي الزمالك وتعطيل مسيرته في بطولة الدوري من أجل إثبات وجه نظره بأن مجلس الإدارة فاشل وهذا أمر غير صحيح على الإطلاق، مشيرًا إلى كون مجلس الزمالك الحالي من بين الأنجح في تاريخ النادي والبطولات تشهد بذلك.

وقال مرتضى منصور لريهام سعيد ” إن أعداء النجاح موجودون في الزمالك، وفي قاذورات بغرف اللاعبين وفي الاستاد ومش عايز أتكلم أكتر من كده، أن الجن يفرق بين الزوج وزوجته.. فما بالك بيعمل إيه بين الهداف والجون”.

وأكد مرتضى منصور في تصريحاته ردًا على سؤال ريهام سعيد بشأن الشخص الذي يقف وراء تلك الأفعال قائلًا بأن لاعبي الزمالك يقوموا حاليًا عن طريق قراءة القرآن الكريم بشكل مستمر قبل المباريات من أجل فك السحر والأعمال مشيرًا إلى كون اليهود قد سحروا لسيدنا محمد وأن السحر مذكور في القرآن الكريم.

أقرا أيضًا : 

مرتضى منصور يكشف تفاصيل المكالمة الأخيرة بينه وبين حسني مبارك