التخطي إلى المحتوى
تفاصيل قصة عقار المنصورة المائل والتضامن تصرف 10 آلاف جنيه للمتوفى والمصاب

تعاني مصر من حالة من الإهمال الجسيم في سوق العقارات، هناك استهوان بأرواح المواطنين من قبل فئة المقاولين وأصحاب العقارات، فالأمر لم يعد مجرد حالات فردية بل هو ظاهرة، دائما ما نسمع ونشاهد بصفة مستمرة حوادث انهيار العقارات، على مستوي الجمهورية، سواء في القاهرة أو الإسكندرية أو المنصورة، وعلى غرار برج الإسكندرية المائل استيقظ سكان مدينة المنصورة اليوم، على حادثة عقار المنصورة المائل وإليكم التفصيل.

عقار المنصورة المائل

تفاجأ اليوم سكان منطقة كفر البدماص التي تتبع حي شرق مدينة المنصورة، بحدوث ميل كبير في عقار مكون من 6 أدوار على غرار عقار الإسكندرية الذي اثأر ضجة، من فترة بسبب ميلة على العقار المقابل، وبدورة عقار المنصور قد مال صباح اليوم على العقار المقابل له، مسبب الوفاة لشخص وإصابة شخصين، وتم إخلاء العقار فورا والعقارات المجاورة.

تم تجهيز معسكر في نادي النصرية الرياضي، من أجل إيواء 20 أسرة من متضرري عقار المنصورة المائل، وستصرف لهم وزارة التضامن ولمدة 3 أيام مبلغ 100 جنية مصاريف يومية، وسوف توفر لهم سلع تموينية لمدة شهر، وستمنح كل أسرة متضررة مبلغ 8 آلاف جنية، بجانب صرف مبلغ 10000 جنية لأسرة المتوفى والمصابين.

سبب ميل عقار المنصورة

عند انتقال قوات الحماية المدنية إلى منطقة كفر بدماص بمدينة المنصورة، تبين هبوط الطابق الأول بعقار المنصورة المائل تحت الأرض، مما تسبب في ميل العقار على المنزل المجاور، وجاري البحث عن المسئولين والوقوف على جميع ملبسات الحادث وسنوافيكم بكل جديد.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. عقار 6 أدوار، 20 أسرة متضررة ، 300 جنيه مصروف، تموين شهر، 8 آلاف للساكن، 10 آلاف للمتوفي، مباني متهالكة في مناطق عشوائية وراكب فيها تكييفات وتندات (يعني أصحابها معاهم فلوس للكماليات، لكن ممعاهمش فلوس يسكنوا في مباني محترمة جوه حتة نضيفة، أهو الاسترخاص حلو برده!) = عرض سحر عالمي. دي عروض سحرية إللي الواحد بيشوفها في البلد كل يوم والتاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.