سعر الدولار فى مصر اليوم الاثنين 7/4/2014 فى البنوك ومكاتب الصرافة

سعر الدولار فى مصر اليوم الاثنين 7/4/2014 فى البنوك ومكاتب الصرافة

مرحبا بكل متابعينا في النشرة الاقتصادية اليومية الخاصة بموقع misr5  حيث نقدم لكم اليوم اخر ما وصل اليه سعر الدولار في الاسواق المصرية لليوم الاثنين 7/4/2014 في البنوك و مكاتب الصرافة .

يعتبر الدولار الامريكي هو الاكثر و الاقوى بين جميع العملات العالمية من حيث تصدره المركز الاول في التداول حول العالم ، فان الدولار الامريكي اليوم هو اكثر العملات انتشارا على الصعيد المحلي و العالمي .

حيث ان الدولار الامريكي يدخل في العديد و العديد من الصفقات و المعاملات التجارية حول العالم ، و من حيث الانتشار لا تضاهيه اي عملة اخرى . فكما هو معروف ايضا انه من ضمن تاثيرات الدولار هو التاثير على الاسعار ، حيث يؤثر انخفاضه او ارتفاعه على التذبذب في الاسعار العالمية .

و من ذلك المنطلق فاننا نجد ان هناك العديد ممن يهتمون بمعرفة اخر ما وصل اليه الدولار الامريكي في الاسواق العالمية ، فمختلف الفئات حول العالم يهتمون بمعرفة اسعاره و ذلك لمختلف الاغراض .

و لذلك فاننا نعرض لكم في نشرتنا الاقتصادية اليوم الخاصة بموقع مصر فايف  اخر و احدث ما وصل اليه سعر الدولار الامريكي في الاسواق المصرية لليوم الاثنين في البنوك و مكاتب الصرافة المصرية .

و نجد انه اليوم 7 ابريل حدوث ارتفاع في سعر الدولار، حيث وصل سعر الدولار الامريكي اليوم في البنوك الى 6.9497 جنيه مصري ، بينما وصل سعر الدولار الامريكي في مكاتب الصرافة الى 7.25 جنيه مصري .