ماذا قال الرئيس السيسي للنقيب محمد الحايس في المستشفى “فيديو”

ماذا قال الرئيس السيسي للنقيب محمد الحايس في المستشفى “فيديو”

احتفل المصريين كلهم أمس الثلاثاء الموافق 29 أكتوبر 2017، بتحرير النقيب محمد الحايس، معاون قسم شرطة ثان أكتوبر، الذي حررته قوات الجيش والشرطة من قبضة الإرهابيين أمس.

وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار على الاطمئنان على النقيب محمد الحايس، وتوجهوا لزيارته في مستشفى الجلاء العسكري، صباح اليوم الأربعاء الموافق  1 نوفمبر 2017.

ونقل برنامج “8 الصبح” المذاع على قناة  “DMC”  صور حصرية من زيارة الرئيس، وأفادت مقدمة البرنامج أن مصادر رئاسية أوضحت لهم أن الرئيس السيسي قال للنقيب محمد الحايس خلال الزيارة :”مصر لا تنسى أبنائها”.

وتجدر الإشارة إلى أن القوات الجوية تمكنت أمس الثلاثاء 31 أكتوبر بالتعاون مع قوات الشرطة من تحرير النقيب محمد الحايس على حدودنا الغربية مع ليبيا، كما تمكنت قوات الأمن من تصفية عدد من الإرهابيين، كانوا متورطون فى حادث الواحات.

وكانت مصر قد شهدت أحداث حزينة بعد حادث الواحات الذي وقع يوم السبت 21 أكتوبر، بعد أن وقعت اشتباكات بين عناصر مسلحة وقوات الشرطة في منطقة الكيلو 135 بطريق الواحات، وأسفر الحادث عن استشهاد 16 من قوات الشرطة وإصابة 13 آخرين، وقُتل وأصيب 15 من العناصر الإرهابية، بطريق الواحات.