سعر الدولار اليوم الأربعاء مقابل الجنيه بأكثر من 20 بنك والسوق السوداء.. الورقة الخضراء تتراجع ببنك بيريوس

سعر الدولار اليوم الأربعاء مقابل الجنيه بأكثر من 20 بنك والسوق السوداء.. الورقة الخضراء تتراجع ببنك بيريوس

سجلت تعاملات الفترة الصباحية اليوم الأربعاء، الموافق الأول من شهر نوفمبر من عام 2017 الجاري، تراجع طفيف في سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري، في البنك الأهلي الكويتي “بنك بيريوس”، حيث تراجع سعر البيع والشراء قرش صاغ واحد، نتيجة انخفاض في معدلات الطلب على العملة الأمريكية من المستثمرين، ليسجل سعر صرف الورقة الخضراء في تعاملاته بعد هذا التراجع، 17.61 جنيه للشراء و17.71 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم الأربعاء مقابل الجنيه بأكثر من 20 بنك والسوق السوداء.. الورقة الخضراء تتراجع ببنك بيريوس 7

كما تراوحت أسعار بيع الدولار الأمريكي، في تعاملات المصارف الرسمية التابعة للقطاع المصرفي المصري اليوم، مقابل الجنيه المصري، ما بين 17.68 جنيه إلى 17.73 جنيه وبمتوسط سعر 17.70 جنيه، في حين أن أسعار شراء الورقة الخضراء، تراوحت ما بين 17.58 جنيه إلى 17.63 جنيه وبمتوسط سعر 17.60 جنيه.

جدول سعر الدولار اليوم بالبنوك المحلية

سعر الدولار اليوم الأربعاء مقابل الجنيه بأكثر من 20 بنك والسوق السوداء.. الورقة الخضراء تتراجع ببنك بيريوس 8سعر الدولار اليوم الأربعاء مقابل الجنيه بأكثر من 20 بنك والسوق السوداء.. الورقة الخضراء تتراجع ببنك بيريوس 9

كما حقق سعر الدولار الأمريكي اليوم ثباتا في سعر البيع والشراء، في تعاملات السوق السوداء، مسجلا نفس قيمة الإغلاق للتعاملات المسائية ليوم أمس الثلاثاء، حيث سجل سعر صرف العملة الأمريكية في السوق الموازي، 17.68 جنيه للشراء و17.78 جنيه للبيع.