التخطي إلى المحتوى
بـ 60 ألف جنيه وعبر مطار القاهرة.. تعرف على رحلة “كلاب ضالة” هاجرت من مصر إلى نيويورك
صورة أرشيفية لعملية نقل الكلاب

كشفت وكالة الأنباء “أسوشيتدبرس” عن تفاصيل واقعة نقل كلاب ضالة من القاهرة إلى نيويورك وذلك بناءًا على رغبة سيدة أمريكية دفعت أكثر من 60 ألف من أجل إنقاذ حياة أكثر من 14 كلب من الكلاب الضالة في شوارع العاصمة المصرية القاهرة.

وقالت الوكالة العالمية، بأن مسئولي مطار القاهرة قد أكدوا بأن عملية نقل الكلاب والقطط الضالة قد تمت عبر شركة “مصر للطيران” والتي قامت بنقل 14 كلب ضالة إلى نيويورك بتكاليف وصلت إلى أكثر من 60 ألف جنيه، في خبر أعتبرته  وكالة “أسوشيتدبرس” بأن الحلقة الأحدث من بين حلقات إنقاذ الحيوانات الأليفة من المعاملة السيئة في مصر وذلك بعد أيام قليلة من إنقاذ “حمار” وسفره إلى سويسرا بعد شراءه من قبل سيدة سويسرية بـ 1500 دولار.

وقالت المصادر في مطار القاهرة بأن السيدة الأمريكية قد تكلفت بمصاريف نقل “الكلاب الضالة” إلى ولاية نيويورك الامريكية وهو الامر الذي كلف ما يقارب الـ60 ألف جنية من أجل انقاذ تلك الكلاب من الحياة في شوارع القاهرة بدون أن تجد من يرعاها.

وأشارت التقارير الإعلامية، بان تلك السيدة هي واحدة من السيدات التي تعمل في مجال جمعيات رعاية الحيوان في العالم وبالتحديد في الدول النامية، وفي حين نشر بعض المسئولين في مطار القاهرة صورًا لتلك الكلاب وهي داخل الأقفاص استعدادًا للسفر إلى نيويورك.

وعقب ظهور هذا الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا”، أشار رواد تلك المواقع بالدور الإيجابي الذي نجحت تلك السيدة في تقديمه لتلك الكلاب الضالة والتي كانت تعاني الأمرين من أجل إنهاء إجراءات خروجهم من مصر وسفرهم إلى نيويورك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.