اسباب إلغاء مباراة مصر والإمارات الودية

اسباب إلغاء مباراة مصر والإمارات الودية

أعلن اتحاد الكرة المصري في بيان رسمي، عن إلغاء المباراة الودية التي كان من المقرر إقامتها بين منتخب مصر والإمارات، والتي كانت سوف تقام في التاسع من نوفمبر المقبل في الإمارات العربية المتحدة، وذلك في إطار تكريم منتخب مصر بالتأهل لمونديال روسيا 2018.

كما كشف مصدر في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، على أنه من تحمل شركة بريزنتيشن سبورت راعي المنتخب المصري الأول لكرة القدم، لكافة التكاليف الخاصة بانتقال وإقامة الفراعنة في الإمارات العربية المتحدة، في ظل العلاقة الوطيدة بين مصر والإمارات في الفترة الماضية، ولكن تقرر الاتفاق على إلغاء اللقاء بشكل رسمي.

وتابع المصدر اليوم، على أن الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، قد أعلن عدم قناعته التامة بترتيبات الشركة الإماراتية التي سوف تنظم حفل التكريم والشكل الغير واضح لهذا التكريم المنتظر، ومن واقع الحرص على شكل المنتخب المصري تقرر بشكل رسمي إلغاء المباراة.

وقد تعثرت كافة المفاوضات التي جرت بين الشركة المنظمة للمباراة والاتحاد المصري لكرة القدم، حيث رفض الاتحاد المصري لكرة القدم، التخلي عن شروطه والتي قد وضعها من أجل حضور التكريم، وبالتالي ألغيت المباراة رسميا.